“إعرف”.. من هو معلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022 ؟
من هو معلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم في كأس العالم 2022

معلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم، حيث يستعد المنتخب السويسري لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون ظهر اليوم الخميس 24 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر، من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، ومن خلال مقالنا هذا نتعرف على من هو معلق مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022.

معلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم

معلق مباراة الكاميرون وسويسرا اليوم حيث يلتقي منتخب الكاميرون ظهر اليوم الخميس أمام منافسه منتخب سويسرا في بطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب ستاد الجنوب في اطار مباريات الجولة الاولى من المونديال، وقد أعلنت القنوات الرياضية الناقلة لكأس العالم في قطر 2022م عن تحديد أسماء المعلقين الذين سيقومون بالتعليق على مباراة المنتخب السويسري والمنتخب الكاميروني.

من هو معلق مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022 ؟

من هو معلق مباراة الكاميرون وسويسرا في كأس العالم 2022، حيث صرحت القنوات الرياضية الناقلة لمونديال قطر 2022 م بتحديد أسماء المعلقين الذين سيتولون مهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذه المباراة كما يلي:

  • المعلق يوسف سيف

وهو المعلق الرياضي لمباراة سويسرا والكاميرون على قناة beIN Sports HD 1 Max، والمعروف عنه أنه معلق وإعلامي رياضي قطري مشهور، وبدأ في ممارسة التعليق الرياضي في عام 1975 م، ثم تطور عمله، حتى أصبح من أشهر معلقي قناة بي إن سبورت القطرية.

  • المعلق خالد الحدي

وهو معلق مباراة سويسرا والكاميرون على قناة Alkass EXTRA One HD، وهو إعلامي متألق ومعلق رياضي بحريني متميز، ودرس مجال الإعلام في دولة قطر، وعمل في قناتها الشهيرة الكأس الرياضية.

  • المعلق هيكل الصغير

وهو معلق مباراة سويسرا والكاميرون على قناة Alkass EXTRA TWO HD، وهو معلق رياضي وإعلامي تونسي مشهور، انتقل إلى دولة قطر وعاش فيها، وعمل في قناتها الكأس الرياضية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *