مكاني حجز تذاكر الهلال والاتحاد makani. sa “دروي روشن” برقم المقعد بالمنصة الإلكترونية
مكاني حجز تذاكر الهلال والاتحاد

الآن تابع الموقع الرسمي لحجز التذاكر، موقع مكاني حجز تذاكر المباريات المختلفة، حيث يتم حجز مباراة الهلال ضد الإتحاد في دوري روشن، يعتبر موقع مكاني، هو الموقع السعودي الإلكتروني، وذلك لحجز المباريات المختلفة، وذلك من الموقع، وقم بدفع ثمن التذكرة، وحجز المقعد حسب الدرجة الخاصة بك، وبعد ذلك، يمكنكم طباعة التذكرة والذهاب للإستاد مباشرة، وهذا الأمر يقوم بتوفير الوقت والجهد، ويتم تنظيم هذا الأمر من موقع مكاني.

مكاني حجز تذاكر الهلال والاتحاد

مكاني حجز التذاكر هنا، وسوف تشهد منصة مكاني إقبال كبير في الفترة المقبلة، وذلك بعد إنضمام رونالدو البرتغالي لنادي النصر السعودي، مما يعني أن جماهير كرة القدم المختلفة، يستطيعون الحجز من المنصة والذهاب للإستاد ومتابعة مباراة النصر المقبلة، وكافة المباريات بالدوري السعودي.

makani. sa

وكل ما عليكم فعله، هو تسجيل الدخول بالموقع الإلكتروني مكاني، وبعد ذلك حجز التذكرة ورقم المقعد، وقم بطباعة التذكرة، ويتم الحجز عبر المنصة بشكل متيسر لمشجعي كرة القدم، ولعل منصة مكاني تقوم بالتسهيل على مشجعي كرة القدم في السعودية.

حتى الآن لم يتم ظهور المباراة، ولكن يمكنكم متابعة الموقع بعد ذلك، فسوف يتم نزول التذاكر في أي وقت، ولعل هذا الأمر يترقبه المشجع، حيث يتم نفاذ التذاكر في حال عدم الحجز بشكل مبكر، من قبل مشجعي كرة القدم.

موعد مباراة الهلال والإتحاد

  • بطاقة المباراة الإتحاد ضد الهلال السعودي
  • البطولة دوري روشن
  • الموعد يوم الخميس 5-1-2023
  • توقيت المباراة الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت السعودية
  • نادي الإتحاد بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة
  • نادي الهلال بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *