من هو !؟ معلق مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم 26/11/202 والقنوات الناقلة في كأس العالم

يستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة منتخب المكسيك اليوم السبت الموافق 26 / 11 / 2022 وذلك في بطولة كأس العالم قطر لعام 2022 ذلك اللقاء الناري الذي من المقرر أن يقام علي أرضية ملعب لوسيل.

تلعب مباراة الأرجنتين ضد نظيرة منتخب المكسيك اليوم في أطار الجولة الثانية من دور مجموعات البطولة، في نسختها الثانية والعشرين.

يدخل منتخب الأرجنتين هذة المباراة وهو خالي من النقاط وذلك بعد ان تعرض الي هزيمة ساحقة وذلك في اطار الجولة الاولي والتي كانت امام منتخب السعودية بهدفين مقابل هدف.

علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو المكسيك الذي يدخل اللقاء بروح معنوية مرتفعة جدا وذلك بعد ان تعادل في الجولة الاولي مع نظيرة منتخب بولندا بدون اهداف ويرغب في تحقيق الفوز علي الخصم المنافس والعمل علي الوصول الي النقطة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين والمكسيك اليوم

من المقرر ان تقام مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم علي قنوات: beIN Sports HD 2 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA TWO HD.

معلق مباراة الارجنتين والمكسيك اليوم

سيعلق كل من: حفيظ دراجي عبر beIN Sports HD 2 Max، أحمد الطيب عبر Alkass EXTRA One HD، وسمير اليعقوبي عبر Alkass EXTRA TWO HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *