من هو ؟ معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم 1/2/2023 والقناة الناقلة في كأس العالم للأندية

يهتم عدد كبير جدا من عشاق ومحبي الفريق الاحمر حول معرفة من هو معلق مباراة الاهلي امام نظيرة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية ، ذلك اللقاء الناري الذي يقام على ملعب طنجة في المغرب ، ويشارك فية الفريق الاحمر بهدف تحقيق الفوز والعمل علي اسعاد الجماهير العاشقة.

من المقرر ان تبدا بطولة كاس العالم للاندية ابتداء من يوم 1 من شهر فبراير لعام 2023 ويشارك فيها النادي الاهلي للمرة الثامنة في تاريخة ، ومن المقرر ان تستمر البطولة حتي يوم 11 من الشهر ذاتة ، ويرغب الفريق في تصدي هجمات الخصم المنافس والعمل علي الخروج بالفوز لا بديل عن ذلك.

تشكيلة الاهلي امام اوكلاند سيتي اليوم 1 / 2 / 2023 في كأس العالم للأندية

وقد نجح النادي الاهلي في حصد بطولة كاس العالم للاندية في ثلاث ميداليات ، وكانت الاولي في عام 2006 بالميدالية البرونزية، والثانية في 2020 باليرونزية، والثالثة 2021 بالبرونزية.

من المقرر ان تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم

من المقرر ان يتم التعليق علي مباراة الاهلي امام اوكلاند سيتي اليوم المعلق الكبير فهد العتيبي ، وهو واحد من أبرز المعلقين على الساحة الرياضية، وله جمهوره الواسع الذي يختاره من بين عدد كبير من المعلقين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم 1 / 2 / 2023 في كأس العالم للاندية ” قناة مفتوحة “

القناة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي واوكلاند سيتي اليوم

  • قناة السعودية الرياضية.
  • قناة المغربية الرياضية.
  • قناة بي ان سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *