من هو !؟ معلق مباراة البرتغال وغانا اليوم 24/11/202 والقنوات الناقلة في كأس العالم

يستعد المنتخب البرتغالي للدخول في مباراة من العيار الثقيل عندما يواجة نظيرة منتخب غانا اليوم الخميس الموافق 24 / 11 / 2022 وذلك في بداية مشوارة بكأس العالم قطر لعام 2022 وذلك في نسختها الثانية والعشرين فهي من أقوي المباريات التي تلعب في الوقت الحالي.

تعد هذة المباراة هي المشاركة الخامسة عشر لمنتخب البرتغالي في بطولة كأس العالم ، ويرغب في تحقيق الفوز في اللقاء الاول له وذلك من اجل اسعاد الجماهير التي ذهبت الي ارضية الملعب وذلك من أجل مشاهدة اللقاء ، حيث سيتم حضور 44 الف متفرج في ذلك اللقاء الناري.

والجدير بالذكر ايضا يتواجد منتخب البرتغال ونظيرة منتخب غانا في المجموعة الثامنة بكأس العالم ويتواجد معهم كل من أوروجواي وكوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا اليوم في كأس العالم

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة البرتغال وغانا بث مباشر اليوم في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مصر و7:00 بتوقيت قطر والسعودية ، بينما تذاع مباراة البرتغال وغانا، عبر فضائية bein sports max 1، وbein sports 4K وعلى قناتي الكاس إكسترا 1 والكاس إكسترا 2.

معلق مباراة البرتغال وغانا اليوم

من المقرر أن يعلق على أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت اليمني حسن العيدروس وعبر قناة الكاس اكسترا 1 العماني خليل البلوشي والكاس اكسترا 2 السوداني منتصر الأزهري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *