من هو !؟ معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم 30/11/202 والقنوات الناقلة في كأس العالم

يستعد المنتخب السعودي لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تحت قيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد حيث يواجة الاخضر نظيرة منتخب المكسيك اليوم الاربعاء الموافق 30 / 11 / 2022 وذلك علي أرضية ملعب لوسيل تلعب هذة المباراة في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم 2022.

يرغب المنتخب الاخضر في تحقيق الفوز علي نظيرة المكسيك اليوم وذلك من اجل ضمان التأهل الي الدور القادم من بطولة كأس العالم ، كما ان لديه حل اخر للتمكن في التاهل والاستكمال في المونديال وهو التعادل امام المكسيك وفوز بولندا أمام الأرجنتين أو التعادل أمام المكسيك وفوز الأرجنتين على بولندا بأكثر من 3 أهداف.

وقد سبق ان تقابل المنتخب الاخضر السعودي مع منتخب المكسيك قبل هذة المعركة في 5 مواجهات ، وقد خسر في 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ولم يتمكن في تحقيق اي انتصار علي المكسيك حتي هذة اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك اليوم

تنطلق ضربة بداية الشوط الاول من مباراة السعودية والمكسيك اليوم تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية وقطر ، وتقوم قناة 1 beIN Sports Max بنقل اللقاء بجانب قناة Alkass EXTRA One HD كما أشارت قناة بي ان سبورت المفتوحة علي نقل اللقاء ايضا.

معلق مباراة السعودية والمكسيك اليوم

يعلق على المباراة خليل البلوشي عبر قناة “Alkass EXTRA One HD” وحسن العيدروس من خلال قناة “beIN Sports HD 1 Max”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *