من هو ماشاريبوف لاعب الأهلي الجديد ويكيبيديا وأهم أرقامه
ماشاريبوف

أكدت مصادر إخبارية سعودية أن اللاعب جلال الدين ماشاريبوف، سينتقل إلي النادي الأهلي المصري، علي سبيل الإعارة بداية من الموسم المقبل مع أحقية الشراء، ومن المقرر أن يكون اللاعب علي أعتاب الأهلي بكشل رسمي، خاصة بعد تقارية أوزبكية وسعودية عن رحيله بشكل رسمي من النصر السعودي، وباتت جماهير الأهلي المصري تريد التعرف علي من هو ماشاريبوف السيرة الذاتية الخاصة به بالكامل من أجل معرفته.

معلومات عن جلال الدين ماشاريبوف

  • الوزن : 70 كيلو جرام.
  • الطول : 1.78 م (5 قدم 10 بوصة).
  • العمر : 1 سبتمبر 1993 (العمر 28 سنة).
  • مركز اللعب : وسط.
  • النادي : النصر.
  • الجنسية : أوزبكستاني.

وذكرت تقارير إخبارية أوزبكية أن النادي الأهلي قد توصل إلي إتفاق رسمي مع نادي النصر واللاعب من أجل الإنضمام إلي الفريق بداية من الموسم المقبل، وقد بدأ اللاعب مسيرته فى نادي باختاكور الأوزبكي، ثم انضم إلى نادي النصر السعودي فى يناير 2021 ، والذي قام بإعارته إلي فريق شباب الأهلي دبي لمدة 6 أشهر ، ثم قرر استعادته مرة أخري فى يونيو 2021 ويلعب في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب.

ولعب جلال الدين ماشاريبوف طوال مسيرته 225 مباراة سجل خلالها 41 هدفا وصنع 70 هدفا وحصل على الكارت الأصفر 18 مرة والكارت الأحمر مرتين.

وفاز ماشاريبوف بالدوري الأوزبكي 4 مرات مع باختاكور، وبكأس أوزبكستان مرتين، وبكأس الدوري الأوزبكي مرة، كما حصد ثنائية الدوري والكأس مع لوكوموتيف طشقند.

ويملك ماشاريبوف 45 مباراة دولية مع منتخب أوزبكستان، سجل خلالها 10 أهداف.

وأكد الإعلامي الأهلاوي عمر ربيع ياسين في تغريدة هذه الأنباء قائلا : الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف الي النادي الاهلي علي سبيل الإعارة لمدة موسم من النصر السعودي مقابل ٦٠٠ الف دولار و اللاعب يحصل علي مليون و نصف دولار و احقية شراء ٢ مليون دولار.

وأشار الإعلامي عزيز الزامل المقرب من نادي النصر السعودي ذلك وقال في تغريدة : بشكل رسمي ماشاريبوف ينتقل لنادي #الاهلي المصري انتقال نهائي.. شكرًا له على في فترته مع العالمي.. سقف طموح المشجعين يتجدد ويكبر باستمرار والقادم بإذن الله أفضل

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *