موعد قرعة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2023-2022 وموعد انطلاق اولى المباريات
الدوري المصري الجديد

اعلنت رابطة الاندية المصرية عن موعد قرعة الدوري المصري الممتاز للموسم الكوري الجديد 2022-2023، حيث من المقرر انطلاق الدوري المصري الممتاز في نسختة الجديدة يوم 16 اكتوبر 2022، وسوف تشهد النسخة الجديدة للدوري مشاركة نادي حرس الحدود والداخلية واسوان وذلك بعد صعودهم من القسم الثاني وهبطت اندية مصر من الدوري الممتاز الجديد المقاصة والجونة وايترن كومباني.

موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد 2023

من المفترض انة تم تحديد موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد 2023، حيث تقام قرعة الدوري الممتاز يوم الاثنين الموافق 10 اكتوبر 2022 وذلك في احدي الفنادق الكبرى، بحضور مندوبى جميع اندية الدوري، اما عن موعد انطلاق الدوري المصري الجديد، فمن المفترض ان ينطلق الدوري المصري الممتاز في نسختة الجديدة 2022-2023 يوم 16 اكتوبر 2022 القادم، جدير بالذكر ان كان نادي الزمالك هو بطل النسخة الاخيرة من الدوري وذلك برصيد 77 نقطة، وكان بيراميدز في المركز الثاني برصيد 71 نقطة ، بينما كان النادي الاهلي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

استعدادات الاندية للدوري المصري الجديد

تحرص جميع الاندية على تتدعيم صفوفها بصفقات قوية وذلك لتساعدهم على الظهور بمستوي مميز في مسابقة الدوري الجديد، حيث قامت مجموعة من الاندية بتاسيس لجنة انضباط وذلك للاتزام على بالمنظومة داخل اراضى الملعب ومن اجل تطبيق جميع العقوبات على كل فرد يخرج عن النص حتي لو لم تسجل في تقرير الحكم، كما سيتم فرض لائحة على جميع الاندية برش مياة في الملعب وذلك قبل انطلاق المباراة وقبل الشوط الثاني.

موقف الجماهير في الدوري الجديد

اضاف سوليوم عضو رابطة الاندية المصرية قائلاً: «نتمنى زيادة عدد الجماهير في الموسم الجديد، ونحاول التنسيق في هذا الملف، خاصة بعد نجاحنا بشكل كبير في الموسم الأول».

وتابع: «عامر حسين سوف يستمر في رئاسة لجنة المسابقات، هو كان يرغب في الرحيل عن رابطة الأندية، لكننا لا نستطيع تركه، والاستغناء عن مجهوداته في عملية التنظيم، فهو يعمل بشكل تطوعي، ولا يتقاضى أجراً، فهو لا ينتظر الأموال من عالم كرة القدم».

وأضاف : « ان تم تصميم شكل جديد لـ درع مسابقة الدوري المصري، ونسعى خلال الفترة المقبلة لتغيير شكل كأس مصر، ونأمل كذلك في زيادة قيمة الجوائز المادية بالبطولات المحلية، حيث يمكن أن تصل جائزة بطل الدوري المصري إلى 1.5 مليون جنيه».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *