موعد مباراة الارجنتين وهولندا القادمة في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

نجح منتخب ليونيل ميسي ” الأرجنتين ” في تحقيق الفوز علي نظيرة منتخب أستراليا اليوم السبت الموافق 3 من شهر نوفمبر 2022 وذلك بنتيجة 2 / 1 ، اللقاء الذي جمع بين المنتخبين علي أرضية ملعب احمد بن علي المونديالي وذلك في اطار الدور 16 من بطولة كاس العالم قطر 2022.

أفتتح باب التسجيل اللاعب الكبير ليونيل ميسي عن طريق تسديدة قوية من خارج المنطقة لم يتمكن حارس مرمي استراليا في التصدي لها وقد هزت الشباك وذلك عند الدقيقة 35 من احداث الشوط الاول ، ثم يأتي بعد ذلك اللاعب الكبير جوليان الفاريز ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ، ثم قد جاء بعد ذلك اللاعب الكبير كريغ غودوين لكي يقوم باحراز الهدف الاول لمنتخب استراليا في الدقيقة 77 لكي ينتهي اللقاء بنتيجة 2 / 1.

وبهذة النتيجة ينجح منتخب الأرجنتين في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم ، وسيقوم بمقابلة منتخب هولندا الذي نجح في التفوق هو الاخر علي امريكا بنتيجة 3 / 1.

من المقرر أن تقام مباراة ربع النهائي التي تجمع بين الارجنتين وهولندا يوم الجمعة الموافق 9 من شهر ديسمبر القادم وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات ، وتقوم قناة بي ان سبورت ماكس بنقل اللقاء بجانب قناة الكاس الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة الارجنتين وهولندا القادمة والقنوات الناقلة

اليكم الأن بطاقة مباراة الأرجنتين وهولندا لمعرفة موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

المباراةالارجنتين × هولندا
المسابقةكأس العالم 2022
الموعدالجمعة 9 ديسمبر ، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD ماكس
الملعبملعب البيت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *