موعد مباراة البرازيل وكرواتيا القادمة في ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخب البرازيل لخوض مباراة من العيار الثقيل جدا تجمع بينة وبين نظيرة منتخب كرواتيا وذلك في أطار الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم التي تلعب في قطر ابتداء من الفترة 20 من شهر نوفمبر حتي يوم 18 من شهر ديسمبر 2022 فهي من أقوي المباريات التي تلعب في هذة البطولة.

وقد تمكنت منتخب كرواتيا في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعد ان تمكن في التفوق علي نظيرة اليابان وذلك في ركلات الترجيح بنتيجة 3 / 1 وذلك في المباراة التي اقيمت بين المنتخبين علي ارضية ملعب الجنوب، يأتي ذلك الامر بعد ان انتهي الوقت الاصلي بين المنتخبين بالتعادل بهدف لكل منهما حيث سجل للساموراي الياباني دايزن مايدا في الدقيقة 43، أما لكرواتيا فسجل إيفان بريسيتش في الدقيقة 55.

بينما علي الجانب الاخر نتحدث عن المنتخب المنافس وهو البرازيل الذي تمكن في الوصول الي الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وذلك بعد ان نجح في التفوق علي حساب نظيرة كوريا الجنوبية في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين اليوم الاثنين ، ونجح السماوي في تحقيق نتيجة ايجابية.

تقام مباراة كرواتيا والبرازيل القادمة بكأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة 9 ديسمبر، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة و18:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة و15:00 بتوقيت جرينتش.

تذاع مباراة كرواتيا والبرازيل بكأس العالم قطر 2022 عبر قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA TWO HD.

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا القادمة والقنوات الناقلة

اليكم الأن بطاقة مباراة البرازيل وكرواتيا لمعرفة موعد اللقاء والقنوات الناقلة.

المباراةالبرازيل × كرواتيا
المسابقةكأس العالم 2022
الموعدالجمعة 9 ديسمبر ، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD ماكس
الملعبملعب البيت

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *