موعد مباراة الجزائر والمغرب اليوم والقنوات الناقلة الأولمبي بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

يلتقي المنتخب الجزائري ونظيره المغربي في لقاء ضمن المواجهات الأولمبية في بطولة دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة في الجزائر بوهران، في لقاء ديربي عربي شمال أفريقي في البطولة الكبيرة، خاصة أن الفريق الجزائري يحاول تحقيق العلامة الكاملة للمرة الثانية علي التوالي، متحفزاً بجماهيره، بينما يبحث منتخب المغرب عن تعوض ما حدث في اللقاء الأول ضد فرنسا.

يذكر أن المنتخب الجزائري في اللقاء الأول نجح في تحقيق إنتصار ثمين للغاية علي حساب نظيره الإسباني، وذلك بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات، بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وسجل هدف المنتخب الجزائري، صاحب الضيافة، مهدي تيش في الدقيقة 26، وكانت هناك محاولات كبيرة من جانب إسبانيا تصدي لها الحارس المتألق.

علي الجانب الآخر رغم السيطرة الكبيرة التي حققها منتخب المغرب ضد نظيره منتخب فرنسا، إلا أنهم خسروا في هذه المواجهة بهدف دون رد، في المجموعة الأولى من منافسات كرة القدم، ضمن ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة في مدينة وهران الجزائرية، ولم يوفق ناشئوا المغرب في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة رغم الفرص الوفيرة التي لاحت أمامه، وسجل هدف المنتخب الفرنسي، أمين مسوسة، في الدقيقة 15 من ضربة جزاء.

ترتيب المجموعة الأولي التي تضم المنتخبين :-

  1. الجزائر : 3 نقاط.
  2. فرنسا : 3 نقاط.
  3. إسبانيا : بدون نقاط.
  4. المغرب : بدون نقاط.

موعد مباراة الجزائر والمغرب اليوم

تقام مباراة الجزائر والمغرب اليوم في الجولة الثانية من دورة ألعاب البحر المتوسط، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة السادسة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *