موعد مباراة الزمالك فى الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا 2023 بعد التأجيل

الفارس الأبيض يواصل إنتصاراته ونجح بالفعل في ان يظهر بصورة مميزة وشكل إيجابي هذا الموسم علي الرغم من البداية أنها كانت سيئة وغير مطمئنة للجميع ، إلا أن نجح المدير الفني “فيريرا” في ان يتقدم بلاعبيه الحالية ، وتمكن من إنتزاعه ومنافسته علي الصدارة في بداية الموسم ، وبالفعل نجح في وصوله للصدارة وتمكن من حسم لقب الدوري هذا الموسم أيضاً.

يرغب لاعبو الزمالك في استكمال مشوارهم وأدائهم المميز في ظهورهم بصورة إيجابية في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا التي يشارك بها ، ويسعي لتحقيق اللقب السادس له في تاريخه ، اللقب الذي ينافس عليه منذ سنوات طويلة ولم يحالفه الحظ والتوفيق تماماً في أن يتوج به ولكن فرصته جيدة هذه النسخة بتتويجه بها في حالة منافسته بقوة لحسم بطاقات التأهل وتحقيق الإنتصارات.

من المقرر أن المباراة الأولي التي سوف يخوضها الفارس الأبيض في بداية مشواره بالدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا ، ستكون امام فريق إليكت سبورت التشادي ، وستقام يوم 10 سبتمبر 2022 في مباراة ذهاب ستجمع بينهما وجاء هذا بناء علي قرار الكاف بتأجيل المباراة لخوض الزمالك مواجهته في بطولة كأس لوسيل.

وفي حالة فوز القلعة البيضاء في مباراة الدور التمهيدي امام نادي إليت سبورت ، سيلتقي امام الفائز من مباراة فلامبو دو سنتر والإتحاد الليبي في دور الـ 32 مباشرةً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *