موعد مباراة المغرب وإيطاليا القادمة والقنوات الناقلة بدورة ألعاب البحر المتوسط

بعد النجاح في الصعود بشكل نهائي إلي الدور المقبل من هذه البطولة، يبحث أسود أطلس الناشئين عوين تحقيق إنجاز كبير في مشواره علي حساب منتخب إيطاليا في لقاء لن يكون سهل من أجل الصعود إلي النهائي المرتقب واللعب علي فرصة ربح الميدالية الذهبية في هذه البطولة، فهل ينجح الفريق في التفوق، أم يخرج وينافس علي البرونزية، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب وإيطاليا في نصف نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط.

المنتخب المغربي للناشئين تحت 18 عاما) نجح في حجز بطاقة التأهل لنصف نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وذلك بعد التعادل الأخير له مع المنتخب الإسباني 1-1، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، وبعد التعادل نجح أسود الأطلس في حجز البطاقة الثانية بالمجموعة.

المنتخب المغربي نجح في التأهل كثاني المجموعة بعد المنتخب الفرنسي الذي إحتل الصدارة بعد فوزه علي حساب منتخب الجزائر، ورفع رصيده إلي أربع نقاط، وودع كلا منتخبي الجزائر وإسبانيا هذه البطولة، وكان المنتخب المغربي قدم أداء قوي ضد إسبانيا ونجح في العودة للتعادل عن طريق ياسين لخليفي.

بعد هذه النتائج وصعود المنتخب المغربي في المركز الثاني ، ليقابل نظيره الإيطالي متصدر المجموعة الثانية في لقاء من العيار الثقيل، وسيكون الطرف الثاني من النصف نهائي هي مباراة فرنسا وتركيا.

موعد مباراة المغرب وإيطاليا القادمة

تقام مباراة المغرب وإيطاليا المقبلة في قبل نهائي دورة ألعاب البحر المتوسط يوم السبت المقبل الموافق 2 يوليو، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر والمغرب، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإيطاليا

عدد من القنوات أعلنت عن نقل هذه المواجهة القوية ضد المنتخبين، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم قائمة بهذه القنوات الناقلة لهذه المواجهة القوية..

  • قناة الرياضية المغربية.
  • قناة الرابعة الجزائرية.
  • قناة أون تايم سبورت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *