موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا القادمة في نهائي كأس أفريقيا للسيدات والقنوات الناقلة
مباراة المغرب وجنوب أفريقيا النسوي

يسعي المنتخب المغربي للنساء إلي تحقيق علامة كاملة في اللقاء الأخير الحاسم ضد منتخب جنوب أفريقيا في لقاء لن يكون سهل علي الإطلاق، فهل ينجح أسود الأطلس بتحقيق العلامة الكاملة علي حساب الخصم الجنوب أفريقي القوي، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره الناصع البياض الذي حقق فيه مفاجآة كبيرة بالوصول إلي النهائي، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا القادمة للسيدات في نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات 2022.

يذكر أن المنتخب المغربي النسوي قد نجح في التأهل إلي النهائي الأفريقي المرتقب، وذلك بعد الفوز علي حساب المنتخب النيجيري النسوي، بملعب مولاي عبدالله بالرباط، بضربات الترجيح 5-4 حيث انتهت المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل 1-1، وبالتالي بات علي أتم الإستعداد من أجل مواجهة منتخب جنوب أفريقيا النسوي، يوم السبت المقبل.

علي الجانب الآخر المنتخب الجنوب الأفريقي النسوي نجح في الصعود علي حساب منتخب زامبيا، وذلك بعد الفوز عليه بهدف دون رد، ووصل المنتخب الجنوب إفريقي للنهائي للمرة السابعة في تاريخه، علما بأنه لعب أيضا النهائي في آخر نسخة، وسجل المنتخب الجنوب أفريقي الهدف من ركلة جزاء عن طريق اللاعبة ليندا موتلالو.

موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا القادمة

ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز موعد مباراة المغرب ونيجيريا في لقاء سيقام علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، يوم السبت والموافق 23 من شهر يوليو.

توقيت مباراة المغرب وجنوب أفريقيا المقبلة

  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت السعودية الساعة 11:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب ونيجيريا بتوقيت المغرب الساعة 9:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا القادمة في نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات هي قناة بي إن سبورت الرياضية رقم 3 وقناة الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *