موعد مباراة النصر وملقا الودية والقنوات الناقلة في معسكر ماريبا
النصر وملقا

يترقب عشاق الفريق السعودي النصراوي المواجهة الكبيرة في إطار الوديات الكبيرة التي يخوضها، وذلك عندما يواجه نظيره نادي ملقا الإسباني في لقاء لن يكون سهل علي الفريق العالمي، وذلك في إطار معسكر العالمي في ماريبا برعاية سوم، وبالتالي سيبحث الفريق النصراوي عن تحقيق إنتصار جديد في مشواره بالوديات، والأهم من الإنتصار هو تحقيق تجانس كبير بين لاعبيه وأيضا تواجد كافة اللاعبين بأداء قوي للغاية مع تواجد بدلاء بشكل مناسب، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم موعد مباراة النصر وملقا الودية والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة النصر وملقا

يعتبر لقاء النصر السعودي اليوم في أحد المواجهات الودية الإستعداداية في إطار الإستعداد للموسم الرياضي الجديد من الدوري السعودي وكافة المنافسات، عندما يتقابل مع نظيره نادي ملقا الإسباني في لقاء سيكون هام للغاية أمام الخصم علي ملعب ماربيا في إسبانيا، يوم الجمعة والموافق 5 من شهر أغسطس.

توقيت مباراة النصر وملقا

  • تقام مباراة النصر وملقا بتوقيت السعودية الساعة 8:00 مساءا.
  • تقام مباراة النصر وملقا بتوقيت الإمارات الساعة 9:00 مساءا.
  • تقام مباراة النصر وملقا بتوقيت القاهرة الساعة 7:00 مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وملقا

القنوات الناقلة لمباراة النصر وملقا الودية اليوم هي قناة أراغون الأسبانية، كما سيتم نقل المواجهة علي قناة نادي ملقا علي اليوتيوب، وعلي قناة النصر علي اليوتيوب أيضا.

يذكر أن نادي النصر السعودي قد نجح في الفوز علي حساب نادي ريال سرقسطة في المواجهة الأخيرة الودية، وذلك بهدفين مقابل هدف علي حساب منافس قوي للغاية، وسجل الهدفين اللاعب سامي النجعي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *