موعد مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

فريق الوحدة يقابل نظيره فريق الاتفاق وذلك مساء السبت على أرض ملعب استاد الملك عبدالعزيز، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دوري المحترفين السعودي، ويسعى كلا الفريقين من خطف ثلاث نقاط، و الدوري السعودي يحظى بنسبة متابعة عالية داخل المملكة السعودية وخارجها، ومباريات الدوري السعودي تتميز بالمتعة والإثارة، من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم موعد مباراة الوحدة والاتفاق والقنوات الناقلة للمباراة تابعوا معنا.

مباراة الوحدة والاتفاق

يستعد كلا الفريقين للواجهة القوية والصعبة، في الدوري السعودي الجولة الخامسة، على ستاد الملك عبدالعزيز يحصل فريق الاتفاق على أربع نقاط ليحتل المركز السابع، وفريق الوحدة يحصل على ثلاث نقاط، ويحتل المركز ١٢ في المجموعة، لذلك يسعى كل منهم للفوز من أجل تعزيز مراكزهم في جدول الترتيب لبطولة دوري المحترفين السعودي.

تاريخ مواجهات الوحدة والاتفاق

تقابل الفريقين ١٠ مرات، فاز الاتفاق في ٥ مباراة منهم و فريق الوحدة فاز في ٤ مباراة، وتعادلا في واحدة، وتكون المواجهة القادمة هي ال ١١ في تاريخ الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق والوحدة في الدوري السعودي

يتمكن جماهير نادي الاتفاق والوحدة من متابعة المباراة والاستمتاع بها من خلال قناة السعودية الرياضية الفضائية، لأنها الناقل الحصري لمباريات دوري المحترفين السعودي، وذلك من خلال مواقع التواصل والسوشيال ميديا.

موعد مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي

أعلن اتحاد الكرة في المملكة العربية السعودية عن موعد مباراة الوحدة والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين الجولة الخامسة على أن تقام المباراة غداً مساء السبت الموافق ١ أكتوبر المقبل، وتنطلق صافرة الحكم في الساعة التاسعة وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، و بتوقيت جمهورية مصر العربية في تمام الثامنة مساءًا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *