موعد مباراة شباب الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم والقنوات الناقلة والمعلق والحكم
شباب الأهلي والمصري

يلعب شباب النادي الأهلي اليوم مواجهة قوية للغاية في إطار الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز، وذلك عندما يلاقي الفريق الأحمر نظيره البورسعيدي النادي المصري، في لقاء يصعب توقعه، خاصة أن الفريق البورسعيدي كان قد نجح بالفوز علي حساب كبار الأهلي بالدور الأول بهدف دون رد، وكان واحد من أسباب مستوي الأهلي الهزيل بعد هذه الهزيمة التي تراجع بسببها الأداء بصورة كبيرة وكان سبب رئيسي في عدم الفوز بالبطولة المحلية، وبالتالي سيأمل الشباب في التفوق وتحقيق إنتصار غال.

ونحن سننشر لكم معد مبارة شباب الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في لقاء من المواجهات القوية بالدوري المصري، وستقام في ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيقام اللقاء علي هذا الملعب من أجل تقديم وجبة كروية جديدة لشباب الفريق الأحمر الذين نجحوا بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة في المواجهة الماضية للمرة الأولي منذ عدد كبير من الجولات الماضية.

موعد مباراة شباب الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم

يعتبر لقاء الأهلي اليوم في الدوري المصري الممتاز سيكون في الجولة الثلاثين من عمر البطولة المحلية، عندما يتقابل مع نظيره نادي المصري البورسعيدي في لقاء لن يكون سهل للفريق الأحمر أمام خصم قوي علي ملعب برج العرب، اليوم الأربعاء الموافق 10 من شهر أغسطس.

توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم

  • تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بتوقيت القاهرة الساعة 9:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بتوقيت الإمارات الساعة 11:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري الممتاز هي قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق بلال علام.

لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري أعلنت حكم مباراة الأهلي والمصري، واختارت اللجنة الحكم محمود البنا بمعاونة المساعدين سمير جمال وسامي هلهل، والحكم الرابع أحمد جمال، بينما سيدير طارق مجدي غرفة الفار، ويساعده أحمد صلاح.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *