موعد مشاهدة مباراة ليفربول ورينجرز اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر والقنوات الناقلة بدوري أبطال أوروبا
موعد مشاهدة مباراة ليفربول ورينجرز

الفريق الذي يعيش فترة صعبة للغاية في المراحل الأخيرة ويحاول أن يسترجع ما تم فقده وخصوصا الثقة التي باتت في مراحلها الأخيرة للغاية وهو ما وضحه مدرب الفريق، نادي ليفربول ، يعيش فترة سيئة ويحاول في هذه البطولة الأوروبية أن يعود من جديد لحالة الإنتصارات من خلال مباراة لن تكون صعبة علي الفريق ، ولكن في وضع الفريق الحالي فكل شيء سيكون غير متوقع علي الإطلاق ، حينما يقابل نظيره نادي جلاسكو رينجرز الإسكتلندي والذي سيحاول الخروج بأي نقطة من هذه المجموعة.

ونحن سننشر لكم موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم في لقاء من مواجهات القمة ضمن دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثالثة في لقاء الذهاب، وستقام في ملعب نادي ليفربول وهو ملعب آنفيلد، يحاول نادي ليفربول أن يكتب إنتصار ثان في هذه المجموعة من أجل العودة من جديد للمنافسة علي أحد بطاقات التأهل في هذه المجموعة الصعبة التي إن لم يعود للتألق فيها سيكون هناك تأهل تاريخي لنابولي وأياكس، وبالتالي علي الفريق القوي نادي الريدز أن يفوز علي رينجرز ذهاباً وإياباً.

يعاني نادي ليفربول من ضعف كبير في الأداء والنتائج ، منذ بداية الموسم الحالي ، سواء على المستوى المحلي أو القاري ، خاض الريدز 7 مباريات بالدوري ، عرف خلالها طعم الفوز مرتين فقط ، ليحتل المركز التاسع برصيد 10 نقاط بفارق 11 نقطة عن المتصدر أرسنال.

لم يكن الوضع مختلفًا كثيرًا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث تكبد ليفربول هزيمة كبيرة في الجولة الأولى أمام نابولي (1-4) ، قبل أن يفوز بفارق ضئيل في الدور الثاني على أرضه أمام أياكس (2-1) ، وذلك بفضل رأسية جويل ماتيب في ذلك الوقت بدلاً من الضائعة.

تشكيلة ليفربول اليوم المتوقعة ضد رينجرز هي كلا من : أليسون – تسيميكاس – فان دايك – ماتيب – أرنولد – إيليوت – فابينيو – تياجو – دياز – جوتا – صلاح.

موعد مباراة ليفربول ورينجرز اليوم

  • القناة الناقلة : بي إن سبورت 2 بريميوم.
  • الملعب : آنفيلد.
  • تعليق : أحمد البلوشي.
  • توقيت المواجهة :-.
  • التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *