موعد نهائي كأس أفريقيا 2022 للسيدات والقنوات الناقلة توقيت مباراة المغرب وجنوب أفريقيا للسيدات اليوم
توقيت المغرب وجنوب أفريقيا

المنتخب المغربي سيدات يدخل المواجهة التاريخية في مسيرته ضد منتخب جنوب أفريقيا من أجل تحقيق إنتصار تاريخي علي حساب المنتخب الجنوب أفريقي من أجل تحقيق اللقب الأفريقي لأول مرة في تاريخه، وذلك من أجل الوصول تحقيق لقب أفريقي سيكون أول في تاريخه ، وذلك في لقاء لن يكون سهل ضد الفائز منتخب جنوب أفريقيا للسيدات، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم توقيت مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم للسيدات والقنوات الناقلة.

الجدير بالذكر ان المنتخب الجنوب أفريقي ليس بأقوي من منتخب نيجيريا، حيث نجح المنتخب المغربي في التفوق عليه في المواجهة الماضية في نصف النهائي، وكان منتخب نيجيريا هو حامل اللقب الأخير للبطولة الأفريقية، وبالتالي علي المنتخب المغربي النسوي أن يكون لديه الطموح من أجل تحقيق اللقب وأن يضع الثقة في نفوس لاعبيه من أجل تحقيق الحلم الأفريقي المرتقب.

المنتخب الجنوب أفريقي قد نجح في الصعود علي حساب المافس الزامبي في اللقاء الماضي ، وذلك بهدف دون رد في الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، عن طريق ركلة جزاء سجلتها اللاعب ليندا موتلهالو، وبالتالي لدي الفريق فرصة كبيرة من أجل تحقيق اللقب، وكان منتخب جنوب أفريقيا قد نجح في الوصول إلي كأس العالم بعد الفوز علي حساب منتخب تونس النسائي في المواجهة الخاصة بربع النهائي، وذلك بهدف دون رد عن طريق اللاعبة جيرمين سيوبوسينيو.

موعد نهائي كأس أفريقيا 2022 للسيدات اليوم

ننشر لكم علي موقع إقرأ نيوز موعد مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في لقاء سيقام علي ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اليوم السبت والموافق 23 من شهر يوليو.

توقيت مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم

  • تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بتوقيت القاهرة الساعة 10:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بتوقيت السعودية الساعة 11:00 مساءاً.
  • تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا بتوقيت المغرب الساعة 9:00 مساءاً.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم في نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات هي قناة بي إن سبورت الرياضية رقم 3 وقناة الرياضية المغربية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *