ميسي يقود تشكيلة الأرجنتين ضد المكسيك اليوم 26 نوفمبر 2022 في كأس العالم

يلاقي المنتخب الأرجنتيني مع خصمه المنتخب المكسيكي اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر، ويبحث راقصي التانجو عن تحقيق النصر من أجل تعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها اللاعبين في الجولة الأولي، وستكون المهمة صعبة جداً على كل المنتخب الأرجنتيني حيث يسعى ليونيل ميسي لتحقيق النصر لضمان التأهل لدور الثمانية.

استاد لوسيل العملاق يستضيف مباراة الأرجنتين والمكسيك التي يترقبها الجمهور، فالألاف من المشجعين يترقبون هذه المباراة الهامة التي سوف تحسم المنتخبات المتأهل لدور الثمانية، ومن المقرر أن يقود لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إلى جانب اللاعب آنخل دي ماريا، وسيكثف اللاعبين من جهود لحصد العلامة الكاملة.

فيدخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء بدون نقاط بعد أن فشل في تحقيق النصر في بداية مشواره ببطولة كأس العالم 2022 قطر، فتلقي راقصي التانجو هزيمة غير متوقعة أمام منتخب السعودية فانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة الأرجنتين ضد المكسيك

  • في حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.
  • في خط الدفاع: ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، ناهويل مولينا، كريستيان روميرو (غونسالو مونتييل).
  • في خط الوسط: رودريغو دي بول، أليكسيس ماك ليستر، جايدو رودريغيز.
  • في خط الهجوم:  ليونيل ميسي، لاوتارو مارتينيز، آنخل دي ماريا.

تعرض مباراة الأرجنتين والمكسيك عبر قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *