نزلها دلوقت.. تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

يضرب الأهلي موعداً من نظيره وخصمه التقليدي الزمالك حيث تنعقد مواجهة القمة المرتقبة اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، في نهائي كأس السوبر المصري، ويحرص الخصمان على تقديم أفضل ما لديهم من أجل حصد اللقب وستكون فرصة المارد الأحمر لاستعادة هيبته والعودة للديار بعد التتوج باللقب، أما الزمالك الذي سيواصل عزف الانتصارات يطمح للتغلب على خصمه العنيد وحصد لقب كأس السوبر المصري.

تتوج الأنظار إلى إستاد هزاع بن زايد حيث تعقد مباراة الأهلي والزمالك التي ينتظرها الجمهور على أحر من الجمر، وقد صرح المدير الفني مارسيل كولر أن لاعبيه مستعدين للقاء المنتظر وسيقاتلون بكل قوة من أجل تقديم المتعة والإثارة للجمهور، ومن المرجح أن تشهد قائمة الأهلي بعض التعديلات حيث ظهر اللاعب محمد شريف بمستوى متواضع لذلك سيتواجد على دكة البدلاء، فيما سيقود شادي حسين تشكيلة الأهلي ضد الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنفرد قناة أبو ظبي الرياضية بعرض مباراة الأهلي والزمالك بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التردد: 11411.

تردد قناة أون تايم سبورت

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد: 11861.

ومن استعداد لاعبي الأهلي لملاقاة الزمالك وجه اللاعب وليد سليمان رسالة دعم لزملاءه في مواجهة القمة التي ستشهد قتال اللاعبين من أجل اللقب، ويأمل الأهلي أن يصالح الجماهير بعد ان فشل في تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

أما الزمالك فسوف يعمل على مواصلة تحقيق الانتصارات مستغل حالة التفوق والانتعاش التي يمر بها بعد أن حصد لقب الدوري المحلي وكأس مصر، ويأمل أن يسترد اللقب الذي فشل في تحقيق في الأعوام السابقة، ومن المتوقع أن يدفع جوسفالدو فيريرا بأفضل اللاعبين سيقود أحمد سيد زيزو تشكيلة الفريق إلى جانب سيف الدين الجزيري.

وكان الأهلي قد حقق انتصار صعب على أسوان في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بهدف دون رد، وسجل الزمالك انتصار مميز على خصمه سيراميكا كيلوباترا بهدفين دون رد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *