نونو سانتو يعلن تشكيلة الاتحاد ضد أبها اليوم 31 ديسمبر 2022 في الدوري السعودي

استقر المدير الفني نونو سانتو على تشكيلة الاتحاد ضد أبها فمن المقرر أن يلتقي الخصمان ظهر اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022، في سياق مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، فمن المقرر أن يقاتل العميد من أجل مواصلة الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري المحلي وسيكثف من جهوده من أجل استرداد مركز الصدارة.

وتقام مباراة الاتحاد وأبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومن انتهاء الاستعدادات الجماعية لهذه المباراة الهامة عقد المدير الفني للعميد البرتغالي نونو سانتو مؤتمر صحفي، أكد من خلاله استعداد اللاعبين لملاقاة الخصم مشير أن المواجهة لن تكون بالسهلة كما يتوقع البعض مشير أن ثقته باللاعبين كبيرة حيث أنهم يمتلكون مهارات مميزة.

وحقق الاتحاد السعودي انتصار عظيم على خصمه التعاون في الجولة السابقة من الدوري السعودي، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد ليحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

تشكيلة الاتحاد ضد أبها

  • في حراسة المرمى : جروهي.
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي، أحمد با مسعود، أحمد شراحيلي، مهند الشنقيطي.
  • في خط الوسط: عبد العزيز البيشي، طارق حامد، هيلدر كوستا، برونو أو كورنادو، رومارينهو.
  • في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.

وسيتم نقل مباراة الاتحاد وأبها على قناة الرياضية السعودية، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *