هاري كين يقود.. تشكيلة انجلترا ضد إيران اليوم 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر

كشفت العديد من التقارير الإعلامية عن تشكيلة انجلترا ضد إيران فمن المقرر أن يلتقي المنتخبان اليوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022، في سياق الجولة الأولي من بطولة كأس العالم 2022 قطر، وقد وصلت بعثة المنتخب الإنجليزي للاستعداد بشكل جيد لهذه البطولة الهامة ويعلق الجمهور أمال كبيرة على اللاعبين الذين تعهدوا بالقتال من أجل عبور دور المجموعات في هذه البطولة المثيرة.

يفتح استاد خليفة أبوابه لاحتضان مباراة انجلترا وإيران التي يترقبها الجمهور بكل شغف وحماس، فبعد الأجواء الاحتفالية المميزة والمثيرة التي شهدتها الجولة الافتتاحية في بطولة كأس العالم 2022 التي شهدت حضور عدد من الرؤساء وزعماء العالم، وستواصل المنتخب المتأهلة للبطولة تقديم المتعة والإثارة للجماهير.

ومن المتوقع أن يدفع المدرب جاريث ساوثجيت بأفضل اللاعبين فسيقود لاعب توتنهام هاري كين تشكيلة المنتخب، ويتواجد بجواره جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد.

تشكيلة انجلترا ضد إيران

  • في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
  • في خط الدفاع: جون ستونز، هاري ماجواير، إيريك داير.
  • في خط الوسط: لوك شاو، جود بيلينجهام، ديكلان رايس.
  • في خط الهجوم: هاري كين، بوكايو ساكا، جاك جريليش.

وتنطلق مباراة انجلترا وإيران على قناة بي إن سبورت ماكس، وقناة الكأس اكسترا، وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية والعراق، وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *