هاري يقود تشكيلة انجلترا ضد ويلز اليوم 29 نوفمبر 2022 في كأس العالم

استقر المدير الفني جاريث ساوثجيت على تشكيلة انجلترا ضد ويلز حيث سيلتقي المنتخبان اليوم 29 نوفمبر 2022، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر، ويبحث اللاعبين في هذه المواجهة الحاسمة والهامة عن النصر الذي لا بديل فقد أقترب المنتخب الإنجليزي من حسم التأهل بعد أن انفرد بمركز الصدارة لمجموعته.

تقام مباراة انجلترا وويلز على ملعب أحمد بن علي، وسيعمل أبناء المدرب جاريث ساوثجيت على تحقيق النصر والقتال من أجل اكتساب العلامة الكاملة واقتطاع تذكرة التأهل لمباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر، ومن المقرر أن يقود نجم نادي توتنهام هوتسبر هاري كين تشكيلة المنتخب الإنجليزي أمام ويلز، إلى جانب اللاعب جاك جريليتش.

ويخوض المنتخب الإنجليزي اللقاء بعد أن حقق اللاعبين النصر إيران بستة أهداف مقابل هدفين، فيما سقط في وحل التعادل السلبي أمام الولايات المتحدة الأمريكية بدون أهداف، لكنه يحتل المركز الأول لمجموعته برصيد 4 نقاط.

تشكيلة انجلترا ضد ويلز

  • في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
  • في خط الدفاع: كايل ووكر، هاري ماجواير، بن وايت، ترينت ألسكندر.
  • في خط الوسط: فيل فودين، كالفين فيلييكس، ماسون ماونت.
  • في خط الهجوم: جاك جريليتش، هاري كين، ماركوس راشفورد.

وسيتم نقل مباراة انجلترا وويلز على قناة بي إن سبورت ماكس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *