هل يفكر في الاعتزال .. تفاصيل صادمة بشأن إصابة محمد النني

حيث أن  النجم المصري محمد النني نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي  بعد العمل على تعرضه  لإصابة شديدة  قد عملت على حرمانه  من المشاركة مع الجانرز في نهاية  الموسم.

تفاصيل إصابة محمد النني

حيث أوضح  الإسباني ميكيل أرتيتا المدير  الفني لنادي أرسنال العمل على إصدار العديد من التفاصيل مثل  إصابة محمد النني لاعب الفريق ومدة غيابه عن الجانرز  حيث قام بالإعلان عن  سعي الفريق بحيث يقوم بضم  لاعب وسط آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

حيث ذكر  أرتيتا في العديد من  تصريحات لموقع آرسنال الرسمي أن محمد النني يوجد لديه العديد من الإصابات القوية المتعددة  في الركبة.  حيث يوجد هناك  قلق كبير  من وجود مشكلة بالركبة لدى النني حيث تعرض لها من   قبل ديربي شمال لندن أمام توتنهام

مدة غياب محمد النني

حيث أن  مدة غياب النني حيث ذكر  أرتيتا: أن النني  مهدد بشكل كبير بالغياب  عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي حيث أن  الإصابة قد تجعله لا يوجد  في ا الموسم

هل يفكر النني في الاعتزال؟

حيث أن  عقد النني سوف ينتهي  مع الأرسنال بنهاية العام الحالي حيث في  حالة العمل على  استمرار إصابته مدة أطول قد يتم استغنائه عن  الفريق خصوصا  في ظل اتجاه النادي بحيث يتم التعاقد بشكل كبير مع لاعب خط وسط آخر حيث يتم بالعمل على تعويض  غيابه.

حيث ذكر  نادي أرسنال في منتصف  العام الماضي أنه تم العمل على تجديد  عقد لاعب وسطه المصري الدولي محمد النني حيث قام  النادي بإصدار بيانا من خلال  موقعه الرسمي حيث قام بالإعلان بالتجديد على  عقد النني دون اللجوء إلى تجديد  الإشارة إلى مدة العقد الجديد.

ولكن فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا أنه سوف يتم العمل على  إظهار  أن مدة عقد النني الجديد مع أرسنال موسم واحد فقط حتى صيف 2023 مع القيام على  تمديد لآخر الموسم  .

حيث أن  موضوع  الاعتزال قد تم العمل على طرحه  أمام اللاعب خصوصا  انه قد  نجح في فترة غيابه على   الحصول على رخصة تدريبية من الاتحاد الأوروبي من خلال حصوله  على الرخصة B ما يجعله يقوم بالاتجاه  لمجال التدريب مستقبلا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *