هل يواجه أشرف حكيمي نفس مصير سعد المجرد؟ …تهمة إغتصاب تنتظر حكيمي

عاصفة جديدة أثارت الجدل اليوم الثلاثاء بعد نشر فضائية العربية تقريرا مفصلا عن تهمة ما تواجه اللاعب المغربي لاعب نادي باريس سان جيرمان أشرف حكيمي ، قائلة أن السلطات الفرنسية تجري تحقيقا مع لاعب المنتخب المغربي الذي لمع سيطه في كأس العالم قطر 2022. فما هي التهمة التى تواجه اللاعب صاحب الاصول المغربية والحاصل على الجنسية الفرنسية ؟

السلطات الفرنسية تحقق مع أشرف حكيمي في قضية إغتصاب

العاصمة باريس التي شهدت منذ قبل أسبوع جلسة الحكم النهائي في القضية المرفوعة على المطرب المغربي سعد المجرد من قبل فتاه  فرنسية تتهمه بإغتصابها تشهد اليوم أيضا تحقيقا مشابها بنفس التهمة لابن نفس البلد المغرب، فاللاعب المغربي أشرف حكيمي يخضع حاليا للتحقيق في العاصمة الفرنسية بعد توجيه تهمة الاغتصاب من قبل فتاة فرنسية .

 

هل أشرف حكيمي مُتهم في قضية اغتصاب؟

الجريدة الفرنسية“لو باريزيان” نشرت خبرا على صفحتها أمس الإثنين مفاده  إن فتاة تبلغ من العمر 24 عامًا قامت بتقديم  شكوى  للشرطة في العاصمة باريس مع نهاية الأسبوع المقبل متهمة اللاعب صاحب الأصول المغربية بمحاولة إغتصابها مؤكدة أنها فقط تريد كشف واقعة الإغتصاب دون الحاجة لتوجيه تهمة له تحاسب عليها السلطات الفرنسية .

الصحيفة كشفت أن اللاعب أشرف حكيمي قام بالتعرف على الفتاة عبر منصات التواصل الإجتماعي بتاريخ 16 يناير الماضي وأن الفتاة قامت بزيارة المنزل بتاريخ ال25 من فبراير بعد أن وفر لها حكيمي سيا ة أوبر ، الفتاة زعمت أن حكيمي حاول إغتصابها إلا أنها دفعته بقدمها وقامت بإرسال رسالة لصديقتها .

حسب ما ورد في الصحيفة الفرنسية فإن الفتاة إدعت أن حكيمي قام بتجريدها من ملابسها وإعتدى عليها قبل ان تحاول الهرب منه وتركله بقدمها.

مكتب المدعي العام بدوره رفض الإدلاء بأي تعليق مؤكدا على غضبه من نشر تلك المعلومات واتهمها بأنها تجبر مسار الأحداث وتؤثر على التحقيقات.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *