فوز المارد الأحمر .. نتيجة مباراة الأهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري

يخوض الأهلي مواجهته الجديدة أمام غزل المحلة في أجواء مليئة بالحماس والمتعة، فاليوم ستنعقد مباراة الجولة السادسة من مباريات الدوري المصري الممتاز، ويبحث الشياطين الحمر عن استعادة هيبتهم وتألقهم للمنافسة بقوة وشراسة على لقب الدوري، وكان اللاعبين قد تعرضوا للانتقادات في الفترة الماضية بسبب الإخفاقات التي لاحقت الفريق.

يستعد الأهلي لخوض اللقاء أمام غزل المحلة وسوف يتسلح مارسيل كولر بأفضل اللاعبين على الرغم من فقدان خدمات بعض اللاعبين، وكان الأهلي قد عقد التدريبات الجماعية للاستعداد لمباراة المحلة التي يترقبها الجمهور في الوطن العربي، وشدد كولر على ثقته باللاعبين حيث أنه وجه الشكر والعرفان لحارس مرمى الفريق محمد الشناوي الذي كان له فضل في تأهل الفريق لكأس مصر.

ويحرص لاعبي غزل المحلة على تحقيق أفضل النتائج والدرجات من أجل عبور الأهلي وتحقيق النصر، بينما الشياطين الحمر يحرصون على استعادة اللقب الذي فشلوا في تحقيق في الموسم الماضي.

ويتسلح الأهلي في مباراته أمام غزل المحلة بحالة التألق التي حققها في الجولات الماضية من الدوري المصري الممتاز، حيث أنه تغلب على المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

كما أنه حقق نصر مثير وصعب جداً على المقاولون العرب في دور ربع نهائي كأس مصر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، لكن ركلات الترجيح أهلت الشياطين الحمر لنصف نهائي البطولة.

وتعرض مباراة الأهلي وغزل المحلة على قناة أون تايم سبورت المحلية، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

  • أنتهي الشوط الأول بهدفين دون رد وننتظر بداية شوط المباراة الثاني

    الأهلي يسجل الهدف الأول بعد مرور ربع ساعة من المباراة بقدم بيرسي تاو

  • بدأ اللقاء بين الأهلي والمحلة في مباراة مهمه للفريقين


  • تشكيل فريق الأهلي أمام المحلة

    حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
    خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.
    في الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.
    خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

    • حراسة المرمى: محمد الشناوي
    • خط الدفاع: محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، علي معلول.
    • خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج
    • خط الوسط الهجومي: برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر
    • خط الهجوم: شادي حسين

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *