صعود السيليساو.. نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية اليوم في دور الـ 16 من كأس العالم

مواجهة جديدة يخوضها المنتخب البرازيلي أمام كوريا الجنوبية اليوم الأثنين 5 ديسمبر 2022، في دور الـ 16 من مونديال العالم، وكان هذه البطولة الاستثنائية قد حملت الكثير من المفاجئات النارية والصادمة للجماهير، خاصاً بعد خروج منتخب ألمانيا من دور المجموعات، وسيعمل أبناء تيتي على تحقيق النصر لاستعادة اللقب الغالي الغائب.

ومباراة البرازيل وكوريا الجنوبية سوف تشهد عودة العديد من اللاعبين على رأسهم نيمار الذي أصبح جاهز للمشاركة في هذه المباراة الهامة، ويحرص لاعبي البرازيل على تفادي مفاجئات كوريا الجنوبية حيث أن اللاعبين يحرصون على التفوق على البرازيل واقصاءهم، ومن المرجح أن تكون المباراة صعبة جداً على كل من المنتخبان الذي يعلقان أمال كبيرة على هذه المواجهة.

وكانت المنتخبات الكبري قد أعلنت عن أنها تأمل تفادي المواجهة أمام البرازيل الذي يعد من أقوى الخصوم المتنافسة على اللقب، أما كوريا الجنوبية فقد فاجئت الملايين من المشجعين بتأهلها لدور الـ 16 بعد تألقهم في دور المجموعات.

وتأهل المنتخب البرازيلي بعد تصدر قائمة مجموعته على الرغم من الهزيمة التي تلقاها أمام الكاميرون في الجولة الثالثة التي انتهت بهدف فيسنيت أبو بكر، فيما حقق النصر في الجولة الأولي على صريبا بهدفين دون ردـ فيما سجل الفوز أمام سويسرا في المباراة التي انتهت بهدف دون.

أما منتخب كوريا الجنوبية فقد صعد بعد تفوقه على البرتغال بهدفين دون مقابل، يلتحقوا بالمنتخبات العملاقة المتأهلة.

وستنطلق مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية على قناة الكأس وبين سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *