صعود المنتخب الكرواتي بضربات الترجيح .. مباراة كرواتيا واليابان (1-1) بدور الـ 16 من كأس العالم قطر

مباراة هامة وصعبة ينتظرها الجمهور في كل مكان فيلاقي المنتخب الكرواتي غريمه المنتخب الياباني اليوم الأثنين 5 ديسمبر 2022، في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر، ويبحث المنتخب الكرواتي حامل لقب المونديال العام 2018 عن تحقيق النصر والتأهل للدور القادم على أمل الحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة السابقة.

ويستعد المنتخب الكرواتي لملاقاة المنتخب الياباني بعد الانتهاء من التجهيزات والاعدادات، ويدخل اللاعبي الكرواتين المواجهة المرتقبة بهدف الفوز، حيث أنه يعد من المنتخبات المرشحة بقوة لتحقيق اللقب بالرغم على احتدام المنافسة بين المنتخبات، وسيعمل اللاعبين على تفادي المفاجئات في هذه المباراة التي ستكون محفوفة بالمخاطر، فقد فاجئ المنتخب الياباني الجميع بأداءه ومستواه الرائع حيث أنه نجح في التأهل لدور الـ 16 بصعوبة.

على استاد الجنوب تعقد مباراة كرواتيا واليابان التي يديرها الحكم مايكل أوليفر، مع المعلق الرياضي الشهير رؤوف خليف، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر وفلسطين والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

صعد المنتخب الكرواتي لدور الـ 16 بالرغم من سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام بلجيكا في مواجهة نارية حسمت تأهله، وحقق أيضاً الفوز على منتخب كندا في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم، بينما تعثر في الجولة الأولي أمام أسود الأطلس بالتعادل السلبي.

فاجئ المنتخب الياباني الجمهور بتحقيقه النصر على منتخب اسبانيا بهدفين مقابل هدف، كما أنه تسبب في إقصاء المنتخب الألماني بهدفين مقابل هدف.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *