فوز منتحب أنجلترا بثلاثية .. مباراة انجلترا والسنغال (3-0) اليوم في دور الـ ١٦ بكأس العالم

مباراة مثيرة جداً سيتابعها الجمهور في كل مكان فيتلقي منتخب انجلترا أمام السنغال في دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر، ويبحث أسود التيرانجا عن تحقيق الفوز للانتقال إلى دور ربع النهائي والمنافسة بكل قوة وشراسة على اللقب، وعلى الصعيد الاخر منتخب إنجلترا يحرص على بذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور القادم

بالتزامن مع اقتراب انطلاق مباراة انجلترا والسنغال سيقاتل المنتخبان من أجل النصر، عقد المدير الفني لمنتخب انجلترا مؤتمر صحفي أعلنت من خلاله عن استعداد اللاعبين لهذه المباراة الهامة، مشير أن المنتخب السنغالي من الخصوم الشرسة فلن يتنازل أسود التيرانجا بسهولة عن حلم التأهل، وسيعمل لاعبي المنتخب الإنجليزي على مواصلة الجهود والإطاحة بالسنغال.

وكان المنتخب الانجليزي قد نجح في التأهل لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم، بعد أن حقق انتصار مميز على منتخب ويلز بثلاثة أهداف دون رد، وسجل اللاعب ماركوس راشفورد هدفين، فيما سجل فيل فودن الهدف الثالث.

أما منتخب السنغال فقد حقق الفوز على الاكوادور في الجولة السابقة بهدفين دون رد، فيما حقق أيضاً انتصار عظيم على منتخب قطر صاحب الأرض بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المتوقع أن يدفع أليو سيسيه على أفضل اللاعبين بعد أن خسر المنتخب السنغالي النجم المتألق ساديو ماني، ومنتخب انجلترا سيقوده اللاعب هاري كين.

وستنطلق مباراة انجلترا والسنغال عبر قناة بين سبورت، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *