تأهل الديوك.. نتيجةمباراة فرنسا وبولندا (2-1) في دور الـ 16 من كأس العالم

لقاء صعب جداً وشرس يخوضه منتخب فرنسا أمام منتخب بولندا في إطار مباريات دور الـ 16 من كأس العالم قطر، ويدخل حامل اللقب المنتخب الفرنسي المواجهة المرتقبة بهدف تحقيق الفوز في مباراة خروج المغلوب، ومن المتوقع أن تكون المواجهة صعبة على المنتخبان، فقد تعرض المنتخب الفرنسي لانتقادات وسخرية كبيرة بسبب تلقيه الهزيمة من المنتخب التونسي في الجولة الثالثة من بطولة الكأس.

ويطمح المنتخب الفرنسي تحقيق النصر على منتخب بولندا في هذه المباراة الهامة والصعبة، فالمنتخب البولندي سيقاتل من أجل حلمه بالتأهل للدور القادم والمنافسة على اللقب الذي يحلم بتحقيقه، فيما الديوك سيواصلون سعيهم لتحقيق اللقب حيث فشلوا في تحقيقه في عام 2018 حيث توج باللقب منتخب كرواتيا.

وكان لاعبي المنتخب الفرنسي قد أكدوا أنها سيواصلون تحقيق الفوز، حيث أشار مدرب الديوك أن المباراة ستكون صعبة جداً فالمنتخب البولندي خصم صعب جداً، ومن المرجح أن يواصل المدير الفني الدفع باللاعب المتألق كيليان مبابي في التشكيل الأساسي إلى جانب الدفع بعثمان ديمبلي

فيما سيدفع مدرب بولندا بنجم برشلونة الإسباني روبرت ليفاندوفسكي، الذي تألق في الجولات الماضية، وسيتواجد أيضاً في التشكيل الرئيسي أركاديوز ميليك.

وسوف يستقبل ملعب الثمامة مباراة فرنسا وبولندا التي ستشهد صدام العملاقة في رحلة البحث عن اللقب، وستبدأ المباراة في الساعة الخامسة بتوقيت مدينة القاهرة والقدس الشريف، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وكان منتخب بولندا قد صعد إلى دور الثمانية بالرغم من الهزيمة التي تلقاها على يد الارجنتين بهدفين دون رد، فيما تعرض منتخب فرنسا للهزيمة على يد تونس بهدف واحد دون رد.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *