القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط في وهران بالجزائر jeux oran 2022

تبدأ بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران بالجزائر، وبات الجميع يتابع هذه البطولة التي يشارك فيها دول البحر المتوسط المختلفة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط ، ويشارك المغرب بـ137 رياضيا، بينما تتصدر الجزائر عدد الرياضيين المشاركين بألعاب البحر المتوسط بين الدول العربية بـ324 فردا.

عدد الرياضيين في ألعاب البحر المتوسط

دولة تونس تتواجد في المركز الثاني من الترتيب بعدد الرياضيين ب 175، ومصر ب 191 ثم سوريا ولبنان وليبيا، ومن أصل 26 دولة مختلفة مشاركة في منافسات دورة وهران لألعاب البحر المتوسط الـ 19، تصدرت إيطاليا الدول المشاركة من حيث عدد الرياضيين بـ371 مشاركاً من أصل 3390 مشاركا في الحدث المرتقب.

القنوات الناقلة لألعاب البحر المتوسط

قالت قناة أون تايم سبورت المصريةأنها ستقوم بنقل فعاليات الدورة بالكامل علي شاشتها المختلفة، حيث تملك القناة ثلاث قنوات مختلفة، بينما سيغطي التليفزيون الجزائري أيضا هذه البطولة، بعد أن تم التعاقد مع شركة أجنبية من أجل إخراج فعاليات الدورة بشكل ناجح، وكانت القناة المصرية قد حصلت على حقوق نقل منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط 2022..

وكتب الحساب الرسمي لقناة أون تايم سبورتس علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر : تابعوا منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط على قنوات ONtime Sports في الفترة من 25 يونيو إلى 5 يوليو.

وسيتم تدشين حفل بداية دورة ألعاب البحر المتوسط في مدينة وهران الساحلية ، بحضور الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، وعدد من قادة الدول والوفود، وكانت القرعة بين وهران وصفاقس التونسية، وفازت وهران في التصويت بمقابل 71-51.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.