Liverpool vs Napoli القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولى 1 نوفمبر فى منافسات دورى ابطال اوروبا  وموعد المباراة

سوف يخوض فريق نادى ليفربول اليوم مباراة تعتبر من اهم المباريات فى دورى ابطال اوروبا المجموعه السادسه ويبحث العشاق للساحرة المستديرة عن القنوات الناقلة للمباراة وفى سياق هذا نوضح لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية التفاصيل الكاملة لنقل وبث تلك المباراة على القنوات الفضائية .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولى اليوم :

استعد فريق نادى ليفربول للقاء الذى يكون فيه ضيفا على فريق نابولى الحاصل على المركز الاول برصيد ١٥ نقطه وسوف يلتقى الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب الانفليد ويرغب فريق نادى ليفربول فى الفوز على نابولى ليتغير مسارة فى البطولة وقد حصل ليفربول على المركز الثانى برصيد ١٢ نقطه اى بفارق ليس كبيرا وهو فى الترتيب الثانى بالمجموعه عقب فريق نابولى ويحتاج ليفربول للفوز على نابولي بفارق 4 أهداف فى تلك المباراة من اجل الحصول على المركز الاول فى المجموعه ولتحقيق الصدارة على حساب فريق نابولى . ومن جانبة اعلنت شبكة قنوات بى ان سبورت عن نقلها كافة مباريات دوري ابطال اوروبا وخصصت لتلك المباراة قناة بى ان سبورت بريميم لنقل احداث المباراة الحصرية .

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولى اليوم :

سوف تنطلق صافرة البداية لمباراة ليفربول امام فريق نادى نابولى فى تمام الساعه العاشرة مساءا بتوقيت القاهره وفى تمام الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة .

جدول ترتيب المجموعه :

  • فى المركز الاول فريق نابولى برصيد ١٥ نقطه
  • المركز الثانى فىيق نادى ليفربول برصيد ١٢ نقطه .
  • المركز الثالث اياكس برصيد ٣ نقط .
  • المركز الاخير رينجرز برصيد صفر .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *