تعادل سلبي.. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم الاحد 12/3/2023 بالدوري الإنجليزي للمحترفين

يخوض مانشستر يونايتد مواجهته الجديدة أمام غريمه ساوثهامبتون ظهر اليوم الأحد 12 مارس 2023، في سياق مباريات الجولة السابعة والعشرون بالدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيعمل الشياطين الحمر على تحقيق فوز مثير يضمد من خلاله جراحه الغائرة بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في الجولة الماضية من الدوري المحلي وسيبذل اللاعبين جهود لتعويض النقاط الثلاثة.

على ملعب أولد ترافورد تنعقد مواجهة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، وسيبذل كل من الفريقين جهودهم من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة، ويحرص مانشستر يونايتد على حصد النقاط الثلاثة في هذه المواجهة التي لا تقبل القسمة على اثنين، فبعد الهزيمة القاسية التي تلقاها في الجولة السابقة من الدوري الانجليزي ستكون مهمة الشياطين الحمر محو الهزيمة التي تلقاها أمام ليفربول.

وكان مانشستر يونايتد قد تلقي انتقادات لاذعة جدا بسبب الخسارة الصعبة التي تلقاها مؤخرا، واشار المدير الفني اريك تين هاج أن اللاعبين سيقاتلون بكل قوة من أجل اكتساب العلامة الكاملة واستعادة هيبة الفريق، وسيتم الاعتماد بأفضل وأهم اللاعبين في هذه المواجهة الهامة، فسيقود اللاعب كاسيميرو تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون، فيما يتواجد في قلب الهجوم اللاعب ماركوس راشفورد.

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة قاسية جدا في الجولة الماضية أمام ليفربول، حيث انتهت المباراة بتلقي الشياطين الحمر سباعية نظيفة دون رد.

وسيتم نقل مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وليبيا، وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالتعادل السلبي بدون اهداف، وحصد نقطة واحدة فقط في هذه المواجهة

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *