القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم في نصف نهائي ويمبلدون وموعد بالساعة ons jabeur vs tatjana maria

بات الجميع في الوقت الحالي يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم ضد تاتيانا ماريا في لقاء تاريخي ضمن نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لبطولة ويمبلدون وتحديداً مباراة أنس جابر اللاعبية العربية التي ستكون علي أعتاب العالمية.

موعد مباراة أنس جابر اليوم الخميس

ستضبط الجماهير العربية ساعاتها اليوم الخميس من أجل مباراة أنس جابر في نصف نهائي ويمبلدون، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي والواحدة والنصف ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتعتبر أنس جابر اللاعبة العربية الأولي التي تنجح في التأهل إلي نصف نهائي أحد البطولات الكبري الأربع في الجراند سلام، وهي أستراليا وفرنسا المفتوحة رولان جاروس، وويمبلدون، وأمريكا المفتوحة، فهل تنجح اللاعبة أنس جابر بالوصول إلي النهائي، أم ستقف فقط عند بوابة النصف النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم في ويمبلدون

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي المالك الحصري لحقوق لبطولة ويمبلدون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وقد أعلنت عن نقل مباراة أنس جابر وتاتيانا ماريا الألمانية اليوم، حيث ستقوم قناة “بي إن سبورتس 5” بنقل المباراة المرتقبة تلفزيونيا على الهواء مباشرة.

يذكر أن أنس جابر قد عبرت عن صعوبة المواجهة الكبيرة ضد اللاعبة الألمانية، وقالت إنه سيكون من الصعب عليها اللعب أمام صديقتها الألمانية تاتيانا ماريا المصنفة 103 عالميا يوم الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون، خاصة أن مثل هذه المواجهات لا تعترف بالتصنيف العالمي، وإنما بالعطاء المقدم من اللاعبات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *