البرتغال يواجه المغرب.. نتيجة مباراة البرتغال وسويسرا اليوم 6 ديسمبر 2022 في كأس العالم قطر

يخوض المنتخب البرتغالي مواجهته الجديد أمام منتخب سويسرا حيث يترقب المتابعين في شتى ارجاء العالم نتيجة اللقاء، فتنعقد من حساب مباريات دور الـ 16 من كأس العالم قطر، ومن المتوقعة أن تكون المواجهة صعبة لكن كريستيانو رونالدو ورفاقه سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل بلوغ ربع النهائي ومواصلة النزاع على لقب كأس العالم.

تنعقد مباراة البرتغال وسويسرا في أجواء محفوفة بالمخاطر حيث سيواصل سعي المنتخبان للفوز، وسيكثف لاعبي المنتخب السويسري جهودهم من أجل تحقيق النصر والتأهل لربع النهائي لملاقاة المنتخب المغربي الذي نجح في الإطاحة بالمنتخب الإسباني، وفي المقابل المنتخب البرتغالي يتمسك بحلمه لتحقيق أهم الألقاب.

ومن المتوقع أن يتواجد كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء في هذه المباراة الهامة، حيث قرر المدير الفني لمنتخب البرتغال أن يستعين به كلاعب بديل، وسيتم منح الفرصة للاعبين أخرين، كما سيتواجد برونو في التشكيل الرئيسي.

وكان المنتخب السويسري قد صعد لدور الـ 16 بعد أن حقق انتصار صعب جداُ على صريبا بثلاث بهدفين مقابل هدف، وسيتمسك اللاعبين بحلم التأهل فسوف يدفع المدير الفني بأفضل نجومه.

أما المنتخب البرتغالي الذي صدم الجميع بهزيمته أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، لكنه نجح في الصعود بعد التفوق على الأوروغواي بهدفين دون رد، وحقق فوز صعب جداً على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتذاع مباراة البرتغال وسويسرا على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *