موقع تذكرتي ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران إشتراك الحجز www.tadkirati.mjs.gov.dz

بات العديد من متابعي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسطية في الوقت الحالي يبحثون عن كيفية شراء التذاكر الخاصة بالبطولة، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم كيفية الحصول علي تذاكر دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في وهران بالجزائر، حيث يبحث العديد من محبي المنتخب الجزائري والرياضة بشكل عام في الجزائر عن حجز تذكرتي دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران، وذلك عبر الرابط الرسمي الذي تم إطلاقه من جانب وزارة الشباب والرياضة بالجزائر واللجنة الأولمبية في الجزائر، كما تم إطلاق القنوات الناقلة لهذا الحدث الكبير من هنا.

أعلنت اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية عن 32 ألف تذكرة لحضور حفل افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، وذلك من أجل حضور كافة الفعاليات المختلفة والألعاب التي تكون كثيرة للغاية منها ألعاب القوي وأيضا ألعاب المصارعة والكاراتيه والكرة والسلة واليد، والعديد من الرياضات المختلفة التي يتنافس عليها العديد من دول البحر المتوسط.

خطوات حجز تذاكر دورة ألعاب البحر المتوسط :

  • الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر الألعاب المتوسطية من هنا tadkirati.mjs.gov.dz.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة من الشخص الراغب في شراء التذكرة.
  • لتأكيد الحجز لابد من دفع قيمة التذكرة أون لاين.

وقد أطلقت اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية منصة إلكترونية جديدة تسمى “My Ticket” لحجز تذاكر المباريات التي تقام في الجزائر، يتم من خلالها حجز تذاكر لجميع المشجعين في الجزائر الراغبين في حضور الفعاليات المختلفة في دورة ألعاب البحر المتوسط.

إعلان اللجنة الأولمبية والرياضة الجزائرية لحضور المشجعين وقواعد حجز التذاكر، تضمن عدد من الإيضاحات منها أنه تم إيضاح أنه من الممكن حجز أكثر من تذكرة و لكن بشرط أن يتم تسجيل أسم و لقب صاحب التذكر للتأكد من هويته أثناء دخول ملعب المباراة. كما أكدت الوزارة أن على المشجعين إبراز بطاقة التعريف الوطنية قبل دخول الملعب من أجل أن تتعرف السلطات الأمنية عليه و تتأكد أنه صاحب التذكرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

  1. الله يرضا عليكم ويفرحكم بشوابين. خلولي خمس تذاكر ليا ولزوجتي وابنائي اليوم الإثنين وثلاثاء. انا من أزفون (تيزي وزو) باغي ندبلاسي وحايف مانلقاش تذاكر. ربي يفرحكم. خوتي

  2. يتم رفض التسجيل رغم عدة محاولات ورغم اتياع طريقة التسجيل الصحيحة ولا وجود لأي مشكل لدي فلماذا هذا الاجحاف في حقنا وشكرا

  3. لماذا هذا الخلل الدائم هل نحن لسنا بأبناء الجزائر لحد الآن لم اذخل لهذه الألعاب وعندما أردت لا يوجد رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.