فوز المارد الأحمر.. نتيجة مباراة الأهلي وستايل سوندرز اليوم السبت 4 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية

يواجه الأهلي نظيره ستايل سوندرز الأمريكي حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023، في سياق مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية فيسعى المارد الأحمر لمواصلة تحقيق الانتصارات والمنافسة على اللقب الغالي، فيشارك الأهلي للمرة الثالث على التوالي في هذه البطولة، وفي حال نجح الأهلي في عبور خصمه الأمريكي سيكون في مواجهة صعبة وشرسة أمام ريال مدريد الإسباني.

على ملعب طنجة تنعقد مباراة الأهلي وستايل سوندرز، وكان المدير الفني مارسيل كولر قد أعلن عن استعداد اللاعبين لهذه المباراة الهامة، وشدد على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم للصعود للدور القادم، فقد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في الجولة الأولي مقدم مستوى مشرف، ونجحت كتيبة مارسيل كولر في تقديم المتعة والإثارة في بداية البطولة وعليه فقد ازدادت حظوظ اللاعبين في المنافسة على لقب كأس العالم.

ومن المتوقع أن يجري مارسيل كولر على تشكيلة الأهلي ضد ستايل سوندرز التي سيقودها عمر السولية، ومن المتوقع أن يتم الدفع باللاعب محمود عبد المنعم كهربا بعد تألقه في الجولات الماضية، فيما تم استبعاد أكرم توفيق بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ فترة.

وكان الأهلي قد حقق انتصار مثير جداً على خصمه أوكلاند سيتي، والتي انتهت بثلاثة أهداف دون رد فسجل اللاعب حسين الشحات الهدف الاول، فيما سجل محمد شريف الهدف الثاني، أما الهدف الثالث فسجل اللاعب بيرسي تاو.

وسيتم نقل مباراة الأهلي وستايل سوندرز على قناة الرياضية السعودية، وقناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *