التخطي إلى المحتوى
“الأن” تردد قناة الأطفال الأكثر شهرة (طيور الجنة) على النايل سات وتابع أجمل أناشيد الأطفال
تردد قناة طيور الجنة 2020 على النايل سات

قناة طيور الجنة واحدة من القنوات الفضائية الأكثر شهرة على مستوى الشرق الأوسط، متخصصة في عالم الأطفال، حازت على شعبية كبيرة من الملايين، وحققت نجاحاً باهراً خلال فترة قصيرة، يتابعها الملايين من الأشخاص حول العالم، تبث محتواها من الأردن، ويمتلكها رجل الأعمال الأردني خالد مقداد، الذي حرص على تقديم محتوى مميز وفريد من نوعه يتناسب مع عادات وتقاليد الشعوب العربية، ومن خلال المقال وفرنا لكم متابعينا التردد الخاص بقناة طيور الجنة 2020.

قناة طيور الجنة TOYOR AL JANAH 2020

قدمت قناة طيور الجنة محتوى مختلف عن باقي القنوات الفضائية المتخصصة في مجال الأطفال، قامت بعرض محتوى تعليمي لتعليم الأطفال القراءة والكتابة وتعليمهم أركان الدين وكيفية الصلاة، وأيضاً مساعدة الفقراء والمحتاجين، قدمت أيضاً محتوى إجتماعي يناقش فيه كافة الأمور المحيطة بنا عن طريق الأطفال حتى يتم وصول المعلومة للطفل بكل سهولة.

بالإضافة إلى تقديم محتوى ترفيهي لتسلية الطفل وعرض أناشيد وأغاني هادفة تحثه على عدم الكذب والتحلي بالصدق، وعدم السرقة والتحلي بالأمانه والصدق، وكل ذلك يعرض على قناة طيور الجنة بواسطة الأطفال والرسوم المتحركة، كما تخاطب القناة الأطفال تحت سن الثانية عشر حتى يستوعبوا ما يعرض على القناة وفهمه بكل سهوله.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

يمكن إستقبال قناة طيور الجنة على النايل سات، بشكل مجاني وبدون أي تشويش الصوت أو الصورة، وتبث طوال اليوم بشكل مجاني دون أي فواصل إعلانية.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 11315
  • معدل الترميز: 27500
  • الإستقطاب: عمودي.
  • الإتجاه:3/4

حرصت قناة طيور الجنة على تقديم محتوى تعليمي للأطفال، تساعدهم على تعلم الحروف الأبجدية وكيفية نطقها بطريقة صحيحة، ومعرفة أصوات الحيوانات وأيضاً التعرف عليها، ومعرفة الألوان وأيضاً تعليمهم الرسم بطريقة إحترافية وصحيحة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *