التخطي إلى المحتوى
تحديثات تردد قناة طيور الجنة 2020 Toyor Al Janah TV .. على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات 
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات
تحديث تردد قناة طيور الجنة 2020  Toyor Al Janah TV .. على القمر الصناعي النايل سات وعرب سات، تابع قناة طيور الجنة  toyoraljanahtv من القنوات المحببة جداً لدى الأطفال، تقوم قناة طيور الجنة بعرض أغاني وبرامج مفيدة للأطفال، ومن الجدير بالذكر أن قناة طيور الجنة الإسلامية تلتزم بالعادات والتقاليد الإسلامية، مما يجعل جميع الآباء والأمهات يفضلونها لأطفالهم، توقفت طيور الجنة عن البث لفترة من الوقت لسبب معين، مما أدي إلي زيادة عمليات البحث عن تردد القناة طيور الجنة. تردد قناة طيور الجنة وقد تم إعلان أصحاب القناة عن التردد الجديد للقناة، تقوم طيور الجنة بنشر العديد من البرامج التعليمية والإرشادية، التي تفيد الأطفال وتجعلهم أكثر ثقافة وإدراك بالعالم الخارجي، لذلك قناة طيور الجنة أصبحت مفضلة عند كثير من الأطفال والأهالي بجميع أنحاء العالم.

تردد قناة طيور الجنة 2020

تقوم قناة طيور الجنة بإرسال واستقبال الإشارات عن طريق العديد من الأقمار الصناعية بشكل مجاني وبدون اشتراك شهري، مثل النايل سات والعرب سات، تتميز قناة طيور الجنة بعرض الصور بجودة عالية، ووضوح الصوت بدون إي تشويش على مدار ٢٤ ساعة.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

  • التردد:11310.
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الإستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة طيور الجنة على العرب سات

  • التردد:11310
  • معدل تصحيح الخطأ: 2/3
  • معدل الترميز: 30000.
لابد في البداية ضبط الصحن إتجاه القمر الصناعي المتوفر لدينا، ثم نقوم بإدخال الترددات المذكورة سابقاً، ونقوم بإدخالها عن طريق الرسيفر الخاص بنا.

مميزات قناة طيور الجنة للأطفال

قناة طيور الجنة تقدم فائدة كبيرة للأطفال، حيث أنها تقوم بتعليم الأطفال المبادئ والقيم، وقواعد ديننا الإسلامي، وتقدم أحاديث رسولنا الكريم محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، كما أنها تعمل على إذاعة برنامج ديني يعمل على تعليم الأطفال قراءة القرآن، وذاع بها الأناشيد والأغاني الإسلامية التي لا يوجد بها أي نسبة ولو بسيطة من التجاوز الذي نراه الآن في جميع القنوات الفضائية الأخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *