تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الودية اليوم قناة MUTV
مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

لم تعلن أي قناة عربية في الوقت الحالي عن نقل مواجهة المان يونايتد ضد نادي كريستال بالاس في أحد المواجهات الودية، وبالتالي نحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم الودية في جولة ضمن الجولات الخاصة بالمان يونايتد في أحد لقاءات التحضيرية ضمن الإستعدادات للموسم الجديد للإستعداد للدوري الإنجليزي الممتاز وكافة المنافسات الإنجليزية.

أعلنت قناة مانشستر يونايتد الرسمية التي تبث من إنجلترا، نيتها نقل الودية بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس، اليوم الثلاثاء، ضمن جولة الفريقين في أستراليا، وبالتالي يحاول فيها اليونايتد إلي تحقيق إنتصار جديد في الوديات التي يخوضها ويحقق فيها الإنتصارات بالرباعيات حتي الآن، حيث نجح في الفوز علي حساب ليفربول وعلي حساب ملبورن الأسترالي علي التوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس اليوم

يمكن لجميع عشاق الفريقين الشياطين الحمر وكريستال بالاس متابعة اللقاء علي قناة النادي اليونايتد الرسمية، وذلك لأن القنوات العربية لم تعلن عن نقل المواجهة بشكل رسمي، وبالتالي لن تكون متاحة علي الإطلاق بشكل عربي، وستكون منقولة علي قناة MUTV قناة مانشستر يونايتد الرسمية.

تردد قناة MUTV مانشستر يونايتد :-

    التردد : 11843 – عمودى – 27500.

وتحظى هذه المباراة، رغم طابعها الودي، باهتمام منقطع النظير داخل العراق، بعد استدعاء النجم الصاعد زيدان إقبال للمشاركة في تحضيرات يونايتد لمواجهة كريستال بالاس، وتواجده ضمن الفريق في المواجهات الماضية الودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.