التخطي إلى المحتوى
“شغال” تردد قناة أون تايم سبورت Ontime Sport على نايل سات 2021 الناقلة مباراة  المغرب والجزائر في كأس العالم لكرة اليد
تردد قناة أون تايم سبورت Ontime Sport على نايل سات

تردد قناة أون تايم سبورت Ontime Sport على نايل سات 2021 الناقلة مباراة  المغرب والجزائر في كأس العالم لكرة اليد، تأتي قناة أون تايم سبورت دائما في مقدمة اهتمامات عشاق كرة القدم المصرية والعربية، حيث أنها من واحدة من ضمن أبرز القنوات الرياضية على الساحة الرياضية العربية بشكل عام، حيث أنها القناة التي تقوم ببث بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة في مصر الآن ، بالإضافة إلي مسابقات كرة القدم المصرية بشكل حصري، مثل بطولة الدوري المصري، وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلي تقديم البرامج الرياضية المميزة التي تضم عدد من المحللين الرياضيين المميزين، وإليكم تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت Ontime Sport

تردد قناة أون تايم سبورت  OnTime Sports، تعد قناة أون تايم سبورت الفضائية أشهر القنوات التي تهتم بنقل كافة الأخبار علي الساحة الرياضية المصرية أول بأول، حيث تهتم بعرض مباريات كرة القدم المصرية في جميع المسابقات بشكل حصري، بالإضافة إلي متابعة أخبار إنتقالات اللاعبين والمديرين الفنيين، وغيرها من الأخبار الحصرية، بالإضافة إلي برامج رياضية تجمع عدد من أفضل الإعلاميين العرب والمحللين والخبراء في كرة القدم.

تردد قناة أون تايم سبورت على نايل سات 2021

يمكن للمشاهدين ضبط الأجهزة الخاصة بهم بسهولة علي القمر الصناعي نايل سات لاستقبال قناة أون تايم سبورت من خلال إدخال التردد التالي.

  • التردد 10853، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة أون تايم سبورت “2”

كما يمكن أيضا مشاهدة قناة أون تايم سبورت 2 وهي القناة الثانية التابعة لقناة أون تاني سبورت، والتي يمكن الحصول عليها من خلال التردد التالي.

  • التردد 10853 علي القمر الصناعي نايل سات، إستخدام الإستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة أون تايم سبورت “3”

تردد قناة أون تايم سبورت 3 On Time Sport  لمتابعة كاس العالم لكرة اليد في مصر 2021، حيث  يمكن استقبال التردد على النايل سات كالآتي:

  • تردد: 12303
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *