التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات الناقلة للمؤسس عثمان الحلقة 34
تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمؤسس عثمان

قناة الفجر الجزائرية، واحدة من القنوات الفضائية التي حصلت على قاعدة جماهيرية عريقة، خاصة بعد حصولها على حق بث المسلسل التاريخي التركي المؤسس عثمان، قامت بعرضه عبر القناة حيث أنه من المسلسلات التاريخية التركية التي حققت نجاحاً كبيراً ولاقى شهرة كبيرة بين المسلسلات التركية التي عرضت في الآونة الأخيرة، فتابعونا من خلال المقال وعبر موقعنا( إقرأ نيوز) للتعرف على تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة للمؤسس عثمان.

قناة الفجر الجزائرية

قناة الفجر تعد واحدة من أفضل القنوات الفضائية التي زاد معدل البحث عن ترددها في الآونة الأخيرة، اكتسبت شعبية كبيرة من المتابعين، بعد عرضها للمسلسل التركي المؤسس عثمان، والذي جاء ليكمل النجاح الذي حققه مسلسل أرطغرل، تعرض القناة العديد من المسلسلات العربية والتركية، جانب باقة متنوعة من البرامج مثل برنامج صحتك تاج، وبرنامج الغاز من الجزائر، وبرنامج رسالة إلى الضمير، وبرنامج حدث في مثل هذا اليوم.

تردد قناة الفجر الجزائرية على النايل سات

يمكن لمتابعي الدراما التركية وعشاق المسلسلات التاريخية، ضبط أجهزة الإستقبال لديكم لتنزيل التردد الخاص بقناة الفجر لمتابعة أحداث المسلسل التركي المؤسس عثمان الحلقة 34.

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد:12034
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: أفقي.

ويمكن متابعة المسلسل بشكل حصري على قناة atv التركية الناقلة للمسلسل.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر

تعرض قناة الفجر الجزائرية المسلسل التركي المؤسس عثمان يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعاد المسلسل يوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *