فرحي طفلك.. تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 على قمر نايل سات بجودة HD
تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 على قمر نايل سات بجودة HD

تردد قناة توم وجيري على النايل سات لأجدد أفلام الكرتون والأنيميشن للأطفال، نرصده لكم في هذا المقال، حيث تأتي قناة Tom and Jerry من بين أكثر الأفلام التي يتم البحث عنها على الإنترنت لما لها من مكانة كبيرة في قلوب الصغار، بسبب عرضها  لأشهر أفلام الكرتون القط والفأر على مستوى العالم، بالإضافة إلى أن القناة تقدم محتوى مميزًا وترفيهيًا استقطب ملايين الشباب قبل الأطفال، لذا نقدم لكم خلال السطور التالية تردد قناة توم وجيري الجديد 2022 على النايل سات.

تردد قناة توم وجيري 2022

 قناة توم وجيري حظيت بنسبة بحث عالية في الفترة الماضية ، حيث تعرض الكثير من الترفيه المميز والتعليمي مسلسلات خاصة مسلسل توم وجيري ، وبرامج رائعة مفيدة للأطفال ، فهي من أفلام الكرتون المعروفة بأنها عالم خيالي رائع مليء بالأحلام ، مما يسعد الأطفال بمتابعتها ، لذلك يتطلع الآباء دائمًا إلى معرفة تردد القناة لاستقبالها عبر أجهزتهم.

فيما تسعى قناة Tom and Jerry إلى جذب الأطفال من كل مكان من خلال مراعاة الأخلاق الإسلامية للمجتمعات الشرقية ، وهذا يجعل الآباء يشعرون بالراحة لترك أطفالهم أمام القناة دون أي مشاكل أو قلق ، للاستمتاع بجميع أفلام الكرتون الرائعة التي تقدمها القناة. عروض بجانب أشهر الرسوم المتحركة العالمية لتوم وجيري.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

نرصد لكم في الجدول التالي تردد قناة توم وجيري على قمر النايل سات، وهو آخر تحديث عملت إدارة القناة على تطويره لكي يعمل بشكل جيد دون تشويش.

القمر الصناعي  النايل سات
التردد  11355 (V) – 11354 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي 
معامل تصحيح الخطأ 3/4

قناة توم وجيري

بدأت قناة  توم وجيري في البث التليفزيوني منذ فترة طويلة، وأطلق عليها أشهر مسلسلات الكرتون سلسلة القط والفأر، حيث تحرص القناة على عرض حلقات كاملة من الكارتون الشهير ، وليس ذلك فحسب، بل تقدم أيضًا برامج تعليمية متنوعة تهدف إلى تنمية مهارات الأطفال وذكائهم وزيادة مهاراتهم وتعليمهم النطق والحساب وأسماء الحيوانات وما إلى ذلك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.