تردد قناة سما دبي Sama Dubai HD الجديد 2022 على قمر نايل سات
تردد قناة سما دبي Sama Dubai HD الجديد 2022 على قمر نايل سات

نقدم لكم تردد قناة سما دبي الجديد 2022. على قمر نايل سات. وذلك لكونه يعد محل اهتمام الكثير من محبي متابعة ما تعرضه القناة.  حيث تأتي قناة سما دبي ضمن مجموعة دبى الإعلامية. التي تبث محتواها من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. إضافة إلى ذلك فقد تم إنشاء قناة سما دبي في عام 2005. ومنذ نشأتها  وهى تهتم بتقديم العديد من البرامج الحوارية المنوعة. بالإضافة إلى بثها للعديد من المسلسلات الدرامية المختلفة. ومع ذلك تركز قناة سما دبي بسليط الضوء على مختلف الأنشطة والأعمال الهادفة. وفيما يلي سنتعرف على تردد قناة سما دبي 2022.

تردد قناة سما دبي 2022

قناة سما دبي 2022 هي قناة فضائية موجه لمجتمع دول الخليج العربي. فهى تقدم مسلسلات درامية متميزة وبرامج متنوعة. فضلًا عن بثها للأخبار العربية والخليجية التي تهم الشأن العربي. ولذلك الأمر يزداد البحث من جانب المشاهدين على تردد قناة سما دبي الجديد. وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال.

تردد قناة سما دبي 2022 الجديد

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • تردد القناة: 11785 (v).
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل ترميز القناة: 27500.
  • استقطاب القناة: عمودي.

تردد قناة Sama Dubai HD

من خلال تردد قناة  Sama Dubai HD يمكنكم متابعة ما تعرضه القناة من خلال نقلها للبرامج الهادفة والعديد من التغطيات الفنية والإخبارية الخليجية الهادفة بالنسبة للمشاهد العربي. وكان من أبرز البرامج التي قدمتها قناة سما دبي برنامج الباقيات الصالحات. وبرنامج الملتقى. وأيضًا برنامج شباب اليوم. بالإضافة إلى برنامج أبعاد ثقافية. وبرنامج الرحلة الحجازية. 

تردد قناة سما دبي 2022 نايل سات 

قناة سما دبي 2022 تعمل على القمر الصناعي نايل سات. والذي وضحناه لكم في السابق. حيث تقدم القناة باقة متميزة من المسلسلات الدرامية المتنوعة والتي من أبرزها مسلسل ساق البامبو. وأيضًا مسلسل الحساب يجمع. بالإضافة إلى مسلسل سوالف طفاش. ومسلسل فات الفوت.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.