تردد قناة on time sport 3 الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا كرة اليد في كأس أفريقيا لليد
تردد قناة on time sport 3

بدأ لقاء المنتخب الجزائري لكرة اليد في الوقت الحالي، وذلك من أجل خطف بطاقة التأهل الخامسة إلي نهائيات كأس العالم لليد، ونحن في موقع إقرأ نيوز ننشر لكم تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة الجزائر ضد غينيا، في لقاء لن يكون سهل علي المنتخب الجزائري، خاصة أن الفريق يواجه منتخب قوي وهو منتخب غينيا، ومازالت النتيجة هي التعادل بين الفريقين حتي الآن.

تردد قناة on time sport 3

القناةالترددالاستقطابالترميزالقمر الصناعي
أون تايم سبورت 312303أفقي – H27500نايل سات.

يذكر أن المنتخب الجزائري قد نجح في التغلب علي حساب منتخب صعب في لقاءه الماضي، وهو منتخب الكونغو الديموقراطية في مباراة ماراثونية، بنتيجة (40 – 39)، على صالة أكتوبر الدولية بإطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن، وتم اللجوء للوقت الإضافي الذي انتهى أيضا بالتعادل (31 – 31)، ثم انتهى الوقت الإضافي الثاني (36 – 36)، ليتم اللجوء للرميات الترجيحية التي حسمها منتخب الجزائر.

وبالتالي يواجه المنتخب الجزائري نظيره منتخب غينيا في لقاء من أجل حسم المركز الخامس والبطاقة الخامسة ليصعد الفائز لبطولة العالم المقبلة المقرر إقامتها مطلع العام المقبل 2023 بالسويد وبولندا.

يذكر أن المنتخب الغيني قد نجح بالفوز علي حساب نظيره الأنجولي (39 – 36)، في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.