تردد قنوات أون سبورت 3 الجديد ON SPORT الناقلة لمباراة فرنسا وإيطاليا بالنهائي

مع قرب إنتهاء الألعاب المتوسطية، بات الجميع يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وإيطاليا اليوم في نهائي كرة القدم بدورة ألعاب البحر المتوسط بوهران الجزائر، حيث يبحث الكثير من عشاق الكرة بمصر والوطن العربي عن تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد على نايل سات ٢٠٢٢، حيث ستقوم هذه القناة بنقل مواجهة المنتخب الفرنسي ضد نظيره المنتخب الإيطالي في نهائي البحر المتوسط بالجزائر حسبما أعلنت القناة بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن مواجهة المنتخب الفرنسي والإيطالي كانت من المفترض أن تقام يوم الثلاثاء، ولكن تم تقديمها لتقام اليوم الإثنين، وأرجع المنظمون هذا القرار، استجابة لطلب القائمين على حفل الختام بوضع الملعب تحت تصرفهم، قبل 48 ساعة من ختام المنافسات، ويجمع نهائي مسابقة كرة القدم بين منتخب فرنسا الفائز في نصف النهائي على تركيا (2-0)، ومنتخب إيطاليا الذي فاز على منتخب المغرب (2-1).

وكانت قناة أون تايم سبورت 3 قد نشرت التردد الجديد الخاص بها، وذلك لأن التردد القديم قد توقف، وذلك بعد فترة من الإشارة السيئة، وبالتالي يجب علي الجميع تحديث هذه الترددات الخاصة بالقناة، من أجل متابعة القنوات بشكل قوي وجيد للغاية.

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 2022:

  • التردد 12303
  • الاستقطاب أفقي
  • تصحيح الخطأ 5/6
  • الترميز 27500

ونحن نؤكد لكم أن هذه الترددات الجديدة للقناة الناقلة لمباراة النهائي في دورة ألعاب المتوسط اليوم بين المنتخب الفرنسي ونظيره الإيطالي، وفي حال تواجد أي مشكلة يرجي كتابتها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.