التخطي إلى المحتوى
تعرف على مميزات تحديث 0.19.0 للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile
تحديث لعبة ببجي موبايل الجديد

قرائة فى التحديث الجديد للعبة ببجى موبايل ،فقدحصل ببجي موبايل PUBG Mobile، أمس الثلاثاء، على تحديث 0.19.0، ويجلب التحديث الخريطة الجديدة الحصرية «ليفيك- LIVIK».

وللوصول الى مستوى عالى من المتعة باللعبة ،فقد شارك المطورون ملاحظات التصحيح للتحديث الجديد مع جميع التغييرات والتحسينات التي يمكن أن نتوقع رؤيتها في واحدة من أشهر ألعاب المعارك الملكية على الهاتف المحمول.

ولمي يكتفى التطور عند هذا الحد فقد تم وصف LIVIK على أنها خريطة على غرار بلدان الشمال الأوروبي والتي ستتم مطابقتها لمدة 15 دقيقة في منطقة 2×2 صغيرة، كما تم الكشف أيضًا عن أن Royale Pass Season 14: Spark the Flame سيبدأ من 14 يوليو.

وعلى نطاق واسع تشير ملاحظات التصحيح إلى أن هذا التحديث يتطلب حوالي 1.84 جيجابايت على أجهزة Android و2.13 جيجابايت على أجهزة iOS.

موعد رفع وتحميل التحديث ،فسيتم إرسال التحديث إلى جميع مشغلات PUBG Mobile بدءًا من اليوم 7 يوليو، ووفقًا لملاحظات التصحيح التي تشاركها الشركة على Reddit، سيحصل أولئك الذين يقومون بتنزيل التحديث بين 7 يوليو و13 يوليو على 2888 BP و100 AG وخوذة.

المطور لهذه النسخة فقد وصف ملاحظات التصحيح كل شيء سيكون جزءًا من تحديث 0.19.0 وبعض الميزات التي ستتوفر قريبًا، كالعادة، لن يتمكن اللاعبون في إصدار مختلف من اللعبة من اللعب معًا.

وليعلم الاعبين انه ستبلغ مساحة الخريطة على النمط الشمالي 2 كم × 2 كم، سيكون لديها ما يقرب من 15 دقيقة من المباريات بسلاحين حصريين، وهما P90 SMG وبندقية Mk 12.

ومن المميزات لهذا الحديث اضافة مركبة جديدة- Monster Truck حصرية لـ Livik، وهي جزء من الخرائط الكلاسيكية مثل Erangel وMiramar، وذكر المطورون أن هذه الخريطة الجديدة لا تزال في مرحلة تجريبية وسيتم تعديلها وتحسينها بمرور الوقت.

وكذالك سيكون هناك بعض عناصر الموسم 14 المقدمة في خرائط Erangel وMiramar في الوضع الكلاسيكي، وسيظهر تمثال صغير في الخريطة سيحترق بعد تفاعل اللاعبين معه، وإسقاط المستلزمات وعناصر الحدث.

ويشار الى انه سيجلب التحديث 0.19.0 أيضًا بعض التعديلات في أوضاع Payload وRageGear وBluehole، ستصبح أوضاع Payload وRageGear في نهاية الأسبوع فقط في حين سيتم إزالة وضع Bluehole بالكامل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *