ضبط تردد قناة العفاسي “Alafasy” الجديد 2022 على النايل سات لمتابعة القرآن الكريم

قناة العفاسي من اشهر القنوات الفضائية في السعودية، وبالتالي نستعرض تردد قناة العفاسي الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات حتى يسهل على العديد من متابعي القناة الاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه القناة من اناشيد اسلامية وتلاوة للقرآن الكريم، واصبح لقناة العفاسي قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين ليس في السعودية فقط، وانما في العديد من دول الخليج والدول العربية الاسلامية.

قناة العفاسي

تعرض قناة العفاسي اناشيد اسلامية وتلاوات من القرآن الكريم بصوت مشاري بن راشد العفاسي وتوفر قناة العفاسي مجموعة كبيرة من الابتهالات والأناشيد الدينية، والجدير بالذكر أن الشيخ راشد العفاسي هو خطيب وزارة الأوقاف بالكويت، وهى من القنوات الدينية الكويتة التي حظيت بشعبية كبيرة.

وقناة العفاسي من اكبر القنوات الدينية الاسلامية التي تتيمز بتقديم محتوى ديني اسلامي له القدرة على جذب العديد من المتابعين، وتضم القناة افضل الادعية والأذكار، ولها العديد من المميزات التي تجعلها في مقدمة القنوات الدينية الاسلامية، وهى تقدم مجموعة من المحتويات الدينية الرائعة والمتنوعة، وهذا ما يجعل تردد قناة العفاسي ضمن اهتمامات عدد كبير من مستخدمي الانترنت بغرض ضبط القناة على النايل سات.

تردد قناة العفاسي

الآن يمكنكم ضبط واعداد تردد قناة العفاسي على النايل سات للاستمتاع باقوى البرامج الدينية التي تقدمها القناة على شاتها.

القناةالقمر الصناعيتردد العفاسياستقطابالترميزتصحيح / الخطأ
قناة العفاسينايل سات10727أفقي (H)275005/6
قناة العفاسينايل سات10977أفقي (H)275003/4
قناة العفاسينايل سات10758أفقي (H)275003/4

حيث تعتبر قناة العفاسي من ابرز القنوات الدينية ومقرها الكويت وقام بتأسيسها الشيخ مشاري راشد العفاسي، وهى تعمل على بث البرامج الدينية والأناشيد والقرآن الكريم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *