التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة توم وجيري 2020 الجديدة على النايل سات العارضة الأفلام الكرتونية
تردد قناة توم وجيري على النايل سات

وفرنا لكم متابعي موقع (إقرأ نيوز) من خلال تلك السطور التردد الخاص بقناة توم وجيري، تلك القناة التي زاد معدل البحث عنها خلال الأونة الأخيرة بكثرة، وذلك من خلال الأمهات والأباء لإضافتها ضمن باقة قنوات أطفالهم المفضلة، حيث عرفت القناة واحتلت الصدارة في عالم قنوات الأطفال، وأصبحت واحدة من أشهر قنوات الأطفال المتخصصة في عالم الرسوم المتحركة والأفلام الكرتونية.

تحديث قناة TOM & JERRY

قناة توم وجيري، عرفت بقناة القط والفأر ولاقت شهرة كبيرة بين قنوات الأطفال، وحققت نسب مشاهدات عالية على مستوى العالم كله، حازت على شهرة كبيرة بين القنوات، لعرضها المستمر دون انقطاع الكرتون الشهير توم أند جيري، تلك الكرتون المثير الذي يعرض منذ مئات السنين على القنوات الفضائية، ومتابعة الكبار والصغار، في جو مليء بالإثارة والتشويق.

تعرض قناة توم وجيري عبر شاشاتها مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة المسلية للطفل، بالإضافة لعرضها مجموعة أفلام كرتونية متحركة، مثل الفأر الطباخ، والجميلة والوحش، وسندريلا، وغيرها من الأفلام والرسوم المتحركة المحببة لدى الأطفال.

تردد قناة توم وجيري على النايل سات

يمكن لمتابعي قنوات الأطفال وخصيصاً قناة توم وجيري الشهيرة القط والفأر، ضبط جهاز الرسيفر لديكم لإستقبال التردد الجديد الخاص بقناة توم وجيري على النايل سات، وذلك بجودة عالية وبدون أي تشويش للصورة.

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 11354.
  • معدل الترميز : 27500.
  • الأستقطاب: عمودي.

تقدم قناة توم وجيري 2020 الجديدة على النايل سات العديد من البرامج المتعددة للأطفال منها البرامج الترفيهية أو الأفلام الكرتونية التي تفيد الطفل ليس فقط التسلية بل تنمي مهارات وعادات وتقاليد المجتمع الذي يعيش فيه وقدراته الذهنية والأفلام .



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *